leftlogo

لف على مطابخ دول آسيا من Asian Corner أو هندي من Maharaja

A A A
indian-community-eating-restaurant-dining-concept-2021-08-26-23-59-49-utc
تناول الطعام

تضُم قارة آسيا العديد من الدول المختلفة ذات الثقافات المتعددة، لذلك يختلف مطبخ كل دولة عن الأخرى، ولتجربة الأكل الآسيوي بالكامل ستحتاج إلى التنقل كثيرًا للحصول على المذاق المراد والمختلف للأكل الآسيوي، إلا أن في Asian Corner يمكنك التجول في مطابخ دول آسيا في مكان واحد، أما إن كنت من محب الأكل الهندي فقط الذي يحتاج إلى يوم كامل لوحده لإكتشافه، يمكنك زيارة مطعم Maharaja.


Asian Corner


عشاق الأكل الآسيوي يتمتعون بتجربة كل ما هو جديد من المطبخ الإندونيسي والصيني أو أي مطبخ آسيوي، ومطعم "Asian Corner"  استطاع تجميع كل المطابخ الآسيوية في مكان واحد ليقدم إليك ألذ وأشهى الوجبات.

 

وإن كنت جديد في عالم الطعام الآسيوي فلا تقلق، ففريق "Food Today" يشرح لك الوجبات بالتفصيل لتستمتع بعروض المطعم وتخوض تجربة الأكل الآسيوي.

تأكل إيه من Asian Corner


إذا كنت من عشاق الأكل الآسيوي فهذه الوجبة مثالية لك، وجبة "المهراجا" التي تتميز بالمرونة في الاختيار، فيمكنك طلب الأرز الآسيوي بالخضروات أو نوعك المُفضل من النودلز، وتُقدم مع نوعين أخرين من الدجاج واللحم ويمكنك اختيارهم من قائمة كبيرة حسب ذوقك سواء حلو أو حار، مع سبرينج رول محشو بالخضروات، وعن الطبق الثاني فهو "سلطة الكرنب" التي تُتبل بتتبيلة آسيوية وتشبه الكرنب المخلل لكن بطريقة معينة، ويعتبر من أشهر الأطباق الجانبية في الصين واليابان.


أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية والمكرونة، فطبق "Bakmi Goreng" يأتي إليك من المطبخ الإندونيسي ليُقدم إليك النودلز المطهية مع قطع الجمبري الصغيرة والدجاج الشرائح، مع الخضروات والبيض المطهي والمخلوط مع النودلز، والطبق الثاني يحتوي على ثلاث قطع من سبرينج رول المحشو بالخضروات.

Maharaja


استطاع مطعم "مهراجا" أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ15 فرعًا، ليقدم منيو ملئ بالأصناف الشهية والغريبة، مثل "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة.

 

ومن بين أشهى أطباق الدجاج الأخرى يمكك تناول "شاهي مورج" الذي يتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات.

تأكل إيه من Maharaja


يمكنك أيضًا الاستمتاع بطبق "لامب كورما" فهو من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة.

 

وبجانب هذه الأطباق يتمتع المطعم بالكثير من التنويعات، فهم مشهورون بالدجاج ولحم الضأن والأسماك وجميعها يُحضر باللمسات الهندية والتوابل الفريدة، وأيضًا الشوربة والأرز والخبز السادة والخبز المحشو مثل تشيز بان الشهيرة، ولا تنسى طلب آيس كريم جوز الهند الطبيعي، الذي يقدم داخل قشرة جوز هند.
الاستمتاع بالطعام في مطعم Asian Corner الاستمتاع بالطعام في مطعم Asian Corner
Asian Cornerمن أطباق Asian Corner
مطعم مهراجا تناول الطعام في مطعم مهراجا
Screenshot (16) آيس كريم جوز الهند من مطعم مهراجا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022