leftlogo

لكل أهل إسكندرية.. فرايد تشيكن «كاركي» هتعرفك معنى القرمشة والعروض

A A A
فرايد تشيكن كاركي
الفرايد تشيكن في كاركي

إن كنت من سكان مدينة الإسكندرية فأنت طبعًا محظوظ بتواجد البحر على آخر شارعك، لكنك أيضًا محظوظ بوجود واحد من أفضل مطاعم الفرايد تشيكن في منطقة سكنك، فمطعم "كاركي" جمع المذاق اللذيذ للفراخ المقرمشة مع تتبيلة خاصة، بالإضافة إلى اختراعاتهم الجديدة والساندويتشات المتنوعة بجانب الوجبات الشهيرة.

وجبات الفرايد تشيكن
مطعم كاركيالدجاج المقرمش في كاركي


تتنوع الوجبات في كاركي من قطع الدجاج المقرمشة والإستربس والوجبات المكس، فإن كنت تفضل الفرايد تشيكن يمكنك الاستمتاع بوجبة الدينر بوكس المكونة من 3 قطع دجاج مقرمشة، 2 خبز، بطاطس وكول سلو، وللعائلات الكبيرة واللمة يمكنك طلب أكبر وجبة "وجبة كركي" التي تحتوي على 21 قطعة دجاج، 2 بطاطس كبير، 2 كول سلو، لتر كوكاكولا و15 قطعة خبز، أما لعشاق الإستربس المقرمشة يوفر المطعم بعض الوجبات أيضًا مثل "كريسبي بوكس" المكونة من 5 قطع ستربس، بطاطس مقلية، 2 خبز وكول سلو، مع توافر وجبات ستربس أخرى للعائلات.

لعشاق الساندويتشات
ساندويتش كاكركي ساندويتشات كاركي


إن كنت تفضل السندوتشات بالصوصات المختلفة على قطع الدجاج، فيوفر كاركي منيو سندوتشات متنوعة مثل "بوستيد تشيكن" الذي يحتوي على قطع دجاج مقرمشة، مايونيز، خيار مخلل و خس، أو يمكنك الاستمتاع بساندويتش "كاركي تشيكن" المكون من قطع الدجاج الريسبي المقرمشة، صوص شيدر، شرائح ديك رومي مدخن، مايونيز، خيار مخلل و خس.

أكلات متميزة
الأرز الأرز الريزو والدجاج المقرمش


يتميز كاركي ببعض الاختراعات التي عليك تجربتها عند زيارتك للفرع، أولها "بوم ريزو" المكون من أرز أصفر مُتبل، قطع دجاج مقرمشة، صلصة سويت شيلي، صوص ريزو وصوص شيدر، لتغرق في حلاوة المذاق اللذيذ قبل البدء في وجبتك الأخرى، ومن الوجبات التي عليك تجربتها أيضًا هي وجبات المكس كي لا تحتار بين الفرايد تشيكن والإستربس، مثل وجبة "جامبو" المكونة من 2 استربس، 2 قطعة دجاج مقرمشة، بطاطس مقلية، أرز ، كول سلو، 2 خبز ومشروب.

عروض كاكركي
كاركيوجبة كاركي


يحرص كاركي على توفير العروض من حين إلى آخر وفي المناسبات، وهناك عروض متميزة كان يقدمها المطعم مثل عرض "وان تو ثري" من كاركي، عبارة عن 3 ساندوتشات تشيزي بروست أو تشيزي فلام، 3 بطاطس وسط ولتر بيبيسي بسعر 140 جنيها بدلا من 181 جنيه.
أما عن العرض الذي أثار ضجة في الإسكندرية ومن المحتمل أن يعود مرة أخرى هو عرض الـ99، المكون من 8 قطع فرايد تشيكن، بطاطس، 4 كايزر، كولسلو ولتر بيبسي.


العنوان:

-57 شارع الرصافة محرم بك بالقرب من معهد الخدمة الاجتماعية، محرم بك، الإسكندرية.
- طريق الجيش، أسفل فندق المحروسة، لوران، الإسكندرية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022