leftlogo

لماذا لا تقترب الشيخوخة من النجمة "جينفير لوبيز"؟ النظام الغذائي يجيب

A A A
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

يسعى الكثير يومًا وراء حلم الرشاقة، فيلجا البغض إلى أنظمة غذائية غير صحية غير مبالي بالأضرار التي قد تقع على صحة الجسم، والبعض يختصر الوقت والمجهود ويلجأ إلى عمليات تكميم المعدة، خاصة نجوم الفن والمشاهير، وتعد من تلك المشاهير النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، التي دائما تحافظ على رشاقتها وجمالها من خلال السطور التالية نوضح كيف تحافظ النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز على رشاقتها.

 

نظام جينفر لوبيز الغذائي:

جينفر بإطلالة رشيقة
إدخال البروتين:
من أول الخطوات التي تحافظ بها جينيفر لوبيز تثبت وزنها وبناء كتلة عضلية، هي زيادة تناول البروتين، مع صنع المشروبات أيضًا من البروتين مما يساعدها في الإحساس بالامتلاء والشبع.

الأكلات العضوية:
تناول الأكلات العضوية هو النظام الغذائى الأول الذي تعتمد عليه، فهي تتناول الفاكهة العضوية والخضروات واللحوم، وهو يساعد على منع تراكم السموم والحد من الإحساس بالثقل في الجسم.

تناول المكسرات:

جينفر لوبيز في الكواليس

المكسرات من أهم الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن وتمد الجسم بعناصر غذائية المهمة، كالبروتين والألياف الغذائية، وتحد من الشعور بالتوتر والقلق، لذلك تحافظ جينيفر لوبيز في تناولها بشكل مستمر.

دور التونة:
من ضمن نظامها الغذائي هو إدخال التونة ضمن وجباتها الرئيسية اليومية، لما تحتويه على البروتين الحيواني وعلى نسبة كبيرة من الأوميجا 3.

منع الملح والسكر:
تحرص جينيفر لوبيز استخدام نسب بسيطة من الملح والسكر، يساعد الملح على تراكم الماء في الجسم مما يزيد من الوزن ورفع مستوى الضغط في الدم، ومنع السكر لتنجب زيادة الوزن خاصة في منطقة البطن.

وجبات خفيفة:
من أهو توصيات لإنقاص الوزن، هو تناول الفاكهة والطماطم والخيار، واستبدلها رقائق البطاطس، لمنع زيادة السعرات الحرارية وزيادة الشعور بإحساس الامتلاء والشبع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022