leftlogo

لمة العيد مع صحابك مختلفة.. أماكن مخصصة للأكل والسهر

A A A
تناول الطعام في Pier88
تناول الطعام في Pier88

أيام العيد لا تحلى من غير سهرة مميزة مع أصدقائك في بعض الأماكن المميزة في القاهرة سواء على النيل أو في أماكن مختلفة، وإن كنت تبحث عن مكان مناسب لهذه السهرة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الأماكن التي تقدم أجواءا مثالية من حفلات Dj ورقص مع تقديم أطباق مختلفة من المقبلات والأطباق الرئيسية اللذيذة.

SASS


يعتبر SASS من أشهر أماكن السهر في منطقة الزمالك، ويأتي إليه العديد من مجموعات الأصدقاء للاستمتاع بليلة غير تقليدية بالغناء والرقص مع تناول الأكلات والمشروبات المختلفة.

 

وبعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، لنرشح لك طبق " Beef Carpaccio" المكون من شرائح اللحم البقري مع جبنة بارميزان وصوص بلسميك.

 

بجانب إلى أشهى المأكولات البحرية المتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بـ"Teriyaki Octopus" وهو عبارة عن اخطبوط مطهو ببطء بالترياكي صوص، أما الحلويات فلديه ألذ الأصناف وكذلك المشروبات المختلفة.

Cairo Jazz Club


في واحد من أشهر أماكن السهر بالعجوزة والشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بسهرة لا تُنسى مع أصدقائك في "Cairo Jazz" الذي يوفر حفلات Dj بشكل يومي، بجانب حفلات المغنيين التي يتم الإعلان عنها على صفحة المكان على السوشيال ميديا.

 

وفريقنا قرر ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو، أما "ناتشوز فيستا "فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا، وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، ويشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والسندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.

Pier88
من المعروف عن مطعم Pier88 أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب، وإذا زرت المكان في أي فرع في القاهرة أو الأماكن الساحلية، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها، أما الأطباق فيوجد قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.
 الأجواء في SASS
Cairo Jazz Club من حفلات Cairo Jazz Club
Pier88 من أطباق Pier 88

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022