leftlogo

لم يسبق ووجد مطعم McDonald مثل هذا من قبل.. ماهو السر؟

A A A
ماكدونالدز
McDonald

 قدمت سلسلة المطاعم ماكدونالدز الشهيرة خدمة جديدة ومبتكرة لزبائنها من خلال اختبار فرع ماكدونالدز الجديد في ضواحي مدينة Fort worth التابعة لولاية تكساس، حيث ابتكر طريقة جديدة كليا لاستلام طلبك وتسمي “order ahead lane".

والطريقة الجديدة عبارة عن ممر منفصل للدفع والاستلام حيث يتلقى العملاء طلباتهم عبر ناقل للأطعمة ومشروبات، حيث يعد هذا خيارا ممتازا للعملاء الذين يرغبون في تقديم طلباتهم قبل وصولهم  للمطعم من خلال تطبيق ماكدونالدز ويمكنهم توفير الوقت بتخطي خط Drive Thru lane" التقليدي واستلام طعامهم بسرعة وسهولة.

 

 وضح "Max Carmona" مدير تصميم العالمي وتطوير المطاعم بسلسلة مطاعم في ماكدونالدز، الأمر قائلا "وضعنا معايير "Drive Thrus" لأكثر من 45 عامًا لكن توجد محاولات مستمرة لتطوير وإيجاد طرق جديدة لخدمة العملاء بطريقه أسرع وأسهل من أي وقت مضي ".

صمم المطعم خصيصا لتقديم الخدمة للعملاء أثناء التنقل، ومن الداخل يعد هذا المطعم أصغر بكثير من مطاعم ماكدونالدز التقليدية حيث أنه صمم لتقديم الخدمة للعملاء الذين يخططون لتناول العشاء في المنزل أو في سيارة، خارج المطعم يوجد العديد من الأماكن مخصصة لوقوف السيارات لاستلام الطلبات من الرصيف.

"The Order Ahead Lane" تستخدم التكنولوجيا التي تسمح لفريق العمل في المطعم بداية من مرحلة إعداد الطلب للعملاء عندما يكونون بالقرب من المطعم.

يوضح " Keith Vanecek” أن هذه التكنولوجيا لا تتيح فقط الخدمة للعملاء بطرق جديدة ومبتكرة، بل تمنح فريق العمل في مطعم القدرة على التركيز بشكل أكبر على سرعة اعداد الطلب ودقته، مما يجعل التجربة أكثر إمتاعًا للجميع.

يمكن العثور على هذه الخصائص فقط في مكان واحد وهو المطعم في ضواحي مدينة Fort worth لكن الشركة تسعي لتعميم تصميم هذا المطعم في جميع انحاء العالم.
مالكي
ماكدونالدز
ماكدوزنالدز2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022