leftlogo

لهذه الأسباب خضع النجم "نيقولا معوض" للدايت مرتين في حياته

A A A
نيقولا معوض
نيقولا معوض

من الصعب أن تتخيل أن واحد من رموز الرشاقة والأجسام الرياضية كان يعاني سابقًا من السمنة والوزن الزائد، "نيقولا معوض" النجم اللبناني وفتى أحلام العديد من الفتيات، اعترف أنه كان طفل يعاني من السمنة المفرطة وكان يعاني من التنمر أيضًا لأنه كان قصير القامة.

بدأت حكايته مع الدايت والأكل الصحي في سن مبكرة ولكنه اضطر لذلك بعدما تخطى وزنه الرقم المسموح به في سنه وقتها، كما أكد أنه اتخذ قرار اتباع نظام غذائي صحي في حياته مرتين فقط فما هما؟ وما السبب.

أول مرة دايت في سن ال13 فماذا فعل؟

 


أكد نيقولا معوض أنه عندما وصل إلى سن الـ13 عام وبدأ يشعر بالحرج من وزنه وشكله، قرر أن يذهب إلى طبيب تغذية لاتباع نظام غذائي مناسب لسنه لإنقاص وزنه، واستمر على هذا الدايت لمدة 3 شهور فقط وكان يتناول جميع أصناف الطعام التي يرغب بها حتى الرابعة عصرًا، ومنذ الرابعة عصرًا لليوم الثاني كان لا يأكل شيئا سوى شرب المياه فقط، وأكد أنه فقد الكثير من وزنه في تلك المرحلة ولم يفكر بعدها في اتباع أي دايت حتى وقت قريب، فماذا حدث؟

 

تاني مرة دايت كانت بسبب زياد.. مين زياد؟

 


رغم أنني لم أفكر في الدايت مرة أخرى إلا أن في أحد السنوات عندما كنت أصور مسلسل "زيرو فور" في دبي، وتابع نيقولا أن في الموسم الأخير من المسلسل الذي كان يجسد فيه شخصية "زياد" كان لابد من اتباع نظام غذائي قاسِ، ليظهر على وجهه التعب والإرهاق حيث كانت الشخصية قد سجنت فترة وبعد خروجه كان يتحدث الجميع عن تعبه وتأثير فترة السجن عليه وخلال شهر اضطر نيقولا أن يخسر من وزنه 10 كيلو جرام.


"أول مرة أروح الجيم بسبب زياد تاني"

 


اعترف "نيقولا معوض" أن أول مرة دخل فيها صالة جيم كانت أثناء تصوير مسلسل "زيرو فور" وكان يتمرن 5 أيام في الأسبوع وبسبب شخصية "زياد" اتبع نظام غذائي قاسِ أبتعد فيه عن تناول السكريات والنشويات، وكان يتناول فقط البروتين والخضار، وكان من وجهة نظره يعاني بسبب حرمانه من أكلاته المفضلة فهو عاشق الكنافة والممبار والحمام المحشي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022