leftlogo

لو أكيل سمك.. خصم 20% من Red Sea على السي فود طول الأسبوع

A A A
سي فود من Red Sea
صواني سي فود من Red Sea
مطعم Red Sea بالتجمع الخامس يُقدم أشكال غير تقليدية لأطباق وصواني السي فود، فكل ما ستجده بداخل منيو المطعم هو اختراعات جديدة ربما ستراها لأول مرة، من المقلوبة وقرع العسل بالسي فود إلى صواني كبيرة مليئة بأنواع المأكولات البحرية المختلفة، بالإضافة إلى عرض مميز من المطعم لمدة أسبوع، تعرف على تفاصيل الأكل والخصومات من Red Sea واختار ما يناسبك.

عرض Red Sea


العيلة هتتجمع على صواني السي فود وأكلة سمك معتبرة في مطعم Red Sea هذا الأسبوع، فيُقدم المطعم خصم 20% على كل طلبات السي فود بداخل الصالة، بالإضافة إلى عرض التوصيل المجاني لكل طلبات الدليفري، كل ذلك بالإضافة إلى العروض السابقة من المطعم على صواني ووجبات السي فود المختلفة، فكن على موعد مع "لغوصة" السي فود في مطعم Red Sea بشارع مجمع البنوك، ارینا مول الدور العلوي فوق حمام عبده بالتجمع الخامس.


صواني Red Sea


يُقدم مطعم Red Sea صواني مليئة بأنواع السي فود المختلفة لتكفي العائلة والأصدقاء بأرخص أسعار تبدأ بسعر 239 جنيه، لنُقدم لك صواني السي فود المختلفة هناك لتختار ما يناسبك.

صنية سنجل: سمكة بوري، أرز صيادية سادة، 3 عود فيليه، 3 عود كفتة جمبري و2 سلطة بسعر 239 جنيه.
صنية الصحاب: كيلو سمك بوري، 2 أرز صيادية سادة، 2 بيون شوربة جمبري، ربع كيلو فيليه، ربع كيلو جمبري، 2 سلطة وعيش بسعر 399 جنيها.
صنية الشلة: 1 تورتيلا شقية، 4 بيون شوربة جمبري، 4 سلطات (بلدي، طحينة، بابا غنوج ومخلل) بسعر 710 جنيه.
صنية العائلة: 1 قرع عسل، 6 بيون شوربة جمبري حمراء، نصف كيلو فيله، 4 سلطات (بلدي، طحينة، بابا غنوج ومخلل) بسعر 998 جنيها.

مقلوبة السي فود في مطعم Red Sea


تختلف المقلوبة في طرق تقديمها ولكن عادة ما تقدم بلحم ضأن مع الأرز، ولكن في مطعم ريد سي تُقدم المقلوبة بأنواع السي فود المختلفة، فهل تتخيل أن المحشي الذي اعتدت تناوله محملاً بالأرز والخلطة مع صلصلة الطماطم والخضرة، تحول إلى جمبري وكابوريا، أو أن الباذنجان الذي دائماً ما اعتلى الأرز واللحم في المقلوبة على سفرة العزومات، هو الآن جزء من وجبة سي فود متكاملة بالبهارات التي تمزج بين المكونات.

قرع عسل سي فود 


مكس غريب بين قرع العسل والسي فود يقدمه مطعم ريد سي،  قطعة كاملة من القرع محشي بداخلها أنواع مختلفة من السي  فود لتحتوي على جمبري، سبيط، كابوريا، بطارخ، بيض سبيط، فيلية مع كيلو أرز بسمتي بالمكسرات.
عرض Red Sea 
عرض Red Sea
سي فود قرع عسل من Red Sea قرع عسل سي فود من Red Sea
Red Sea سي فود من Red Sea
Red Sea صواني سي فود من Red Sea

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022