leftlogo

لو انت أكيل.. 4 تطبيقات للطلبات لازم تكون على موبايلك

A A A
طعام
تطبيقات طلب الطعام

 

تطبيقات الهواتف المحمولة اصبحت تتطور بشكل سريع وملحوظ، فأصبحت جزء أساسي من حياتنا اليومية في مختلف المجالات، فبدأت بالسوشيال ميديا، وامتدت حتى وصلت إلى الطعام، وأصبح من الممكن طلب طعامك المفضل من خلال أحد التطبيقات المختلفة، والتي تقدم خدمات وعروض خاصة من وقت لآخر.
فإن كنت من محبي الطعام، فريق Food today يرشح لك 4 من أفضل تطبيقات طلب الطعام يجب أن تكون على هاتفك المحمول:

1- Elmenus



أحد التطبيقات الرائعة والمنتشرة بشكل كبير، ويتميز بالتحديث الفوري لقوائم أسعاره طوال الوقت، حسب كل مطعم.
يضم التطبيق على ما يفوق 5000 مطعم تقدم مختلف أنواع الأكل المصري والعالمي، ويمكنك البحث داخل التطبيق باسم المطعم أو الأكلة التي تفضلها، كما يقدم التطبيق عروض خاصة بالأسعار من وقت لآخر.

2- Talabat



هو نفسه تطبيق "اطلب" سابقا ولكن تم تغيير الاسم، وبه عدد ضخم جدا من المطاعم بمختلف الأنواع، واهم ما يميز التطبيق أنه يمكن الاستعانة به لطلب الطعام في أماكن لا تصل إليها خدمة المطعم نفسه.
كذلك يمكن الاستفادة من أكواد الخصم والعروض المختلفة بعد تثبيت التطبيق على هاتفك مباشرة، مما يمنحك فرصة جيدة لتجربة الطلب من خلاله.

3- Jumia food



بالطبع يبدو الاسم مألوفًتا لأنه تابع لمتجرجوميا الإلكتروني، ورغم أنه يعتبر حديثا الى حد ما، إلا انه استطاع بوقت قصير ضم مئات المطاعم ومتاجر البقالة، والجميل في الامر انه لا يقتصر على توصيل الطعام، إنما يمكنه ايضا توصيل الادوية إلى منزلك أو مكان عملك.

4- مرسول



من أفضل تطبيقات التوصيل بشكل عام، فهو يقوم بتوصيل كل أنواع الطلبات سواء قطع غيار السيارات، البقالة، الملابس، وغيرهم بالإضافة إلى الطعام، ويمكنك التواصل طوال الوقت مع السائق في حالة وجود ملاحظات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022