leftlogo

"لو انت نباتي تاكل فين".. طعمية بالسمسم عند عم بشندي في مدينة نصر

A A A
272614564_2300302836776478_6434236306412773059_n
شخص يأكل أكل نباتي

لو أنت نباتي من الصعب تلاقي مطعم بيقدم الوجبات اللي بتحبها، ولو خرجت مع أصحابك أو عيلتك دايما بتواجه مشكلة في المنيو لعدم توافر وجباتك المفضلة بسهولة..  "Food Today"  بيعرضلك أشهر المطاعم اللي بتقدم أكل نباتي في القاهرة للاستمتاع بالخروجة وتاكل براحتك.


مطعم عم بشندي

أكل نباتي من عم بشندي 

"عم بشندي" مطعم مصري أصيل يقدم أشهي المأكولات للنباتيين مثل الفول والفلافل والبطاطس والبابا غنوج، والكثير من الأصناف المتنوعة المناسبة للنباتيين، وهو يتواجد في مساكن المهندسين في مدينة نصر.

Earthly Delights

برجر نباتي

"إيرثلي ديلايتس" مطعم متخصص في الأكل النباتي والصحي فقط، ويقدم البيتزا، البرجر، وحلويات منها الأيس كريم، وأشياء أخرى كثيرة، ويتواجد في الزمالك ماركت كل يوم سبت.

Vegan in Our House

ناجتس نباتي 

"Vegan in Our House" هو أول مطعم نباتي يطلق على نفسه "مطعم نباتي" بشكل مباشر، ويقدم البرجر والناجتس النباتي بطريقة خاصة، ويتواجد في المعادي.

Be Good to You

توست أفوكادو من Be Good to You

"Be Good to You" هو مطعم يقدم لحوم كما يقدم اختيارات نباتية وvegan والعديد من الأطباق، منها توست أفوكادو، توست مشروم، جوز هند، وحلوى "بانكيك وبراونيز وأيس كريم نباتي"، ويوجد فلافل وأشياء أخرى كثيرة، ومكانة متواجد في القطامية هايتس.

Blaze Point 90

طبق شوربة العدس

أما مطعم "بلايز" فبيقدم اللحوم والأطباق النباتية، ولديهم طعام اللبناني، ومكسيكي، وللنباتيين يمكنك طلب الفلافل بالسمسم أو شوربة العدس، والسبانخ، ومكانه في مول
 بوينت 90.

Osana Wholefood Café

أكل نباتي من Osana Wholefood Café


أما إذا كنت تسعى لتناول وجبة إفطار، فيمكنك الذهاب إلى "Osana Wholefood Café"، حيث يمكنك طلب شوربة أو سلطات، أما المشروبات فيمكنك تجربة القهوة، أو سموزي، ومن السهل أنك تطلب أشياء خالية من الجلوتين، وخالية من السكر، وهو متواجد في 4 شارع النادي في المعادي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022