leftlogo

لو بتحب الأكل الهندي.. جرب «لاسوني تكا» من Red Elephant أو «فراخ بالمانجا» في India Gate

A A A
مجموعة أصدقاء هندية يتناولون الطعام
مجموعة أصدقاء هندية يتناولون الطعام

انتشرت ثقافة الأكل الهندي بتوابله ومذاقه المميز في مصر في الفترة الأخيرة، وتواجد بعض أطباقه الشهيرة على السفرة المصرية مثل التشيكن مسالا والدجاج التندوري، بجانب الأرز البرياني، ولتجربته عليك الذهاب إلى مطعم هندي أصيل للحصول على مذاق وأجواء مميزة، وفي مطعمي " Red Elephant" و"India Gate"  ستحصل على التجربة الهندية الكاملة، من إمكانية ارتداء الساري الهندي والتقاط الصور التذكارية، بجانب الطعام اللذيذ والأطباق الهندية المتنوعة.

Red Elephant

لأن رمضان شهر اللمة، يوفر لك مطعم Red Elephant وجباته في أوبن بوفيه، بجانب المنيو الرئيسي، لتجربة خيارات متنوعة أكثر على الإفطار في رمضان، لتستمتع بالطعام الشهي من أيدي أمهر الطباخين المتخصصين في الأكل الهندي والصيني، ويتكون البوفيه من تندوري تشكن، لحم مسالا وفراخ باربكيو، مع ميكس خضار، أرز بالخضار ونودلز خضار، وذلك بجانب سمبوسك الخضار وسلطات متنوعة، لتستمتع بالأكل مع خبز نان الهندي واختياراتك من 4 أنواع من أفضل الصوصات، ويمكنك أن تنهي وجبتك من البوفيه بالحلو "غولاب جامون" ومشروب رمضاني.

وجبات هندية من Red Elephant

تتنوع الوجبات في منيو مطعم "Red Elephant" في شهر رمضان لتضم وجبات مختلفة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى خصم 20% على جميع الوجبات بمناسبة رمضان، فإذا كنت مهتمًا بالأكل الهندي عليك الاستمتاع بالوجبة المكونة من 3 سمبوسك بالخضار أو الجبنة أو الدجاج، مع طبق "بتر تشيكن" المكون من قطع الدجاج المغطاة بالزبدة في صوص الطماطم والكريمة، مع أرز برياني أو "خبز النان" الهندي اللذيذ، بجانب 3 أنواع مختلفة من الصوص وطبق حلوى هندية.

 

كما يقدم مطعم "Red Elephant" ولائم كبيرة يمكن أن تكفي الأسرة أو مجموعة من الأصدقاء، فيمكنك الاستمتاع بالوليمة الأسطورية المكونة من 18 قطعة دجاج متنوعة من "التندوري"، "لاسوني تكا" و"ملاي تكا" بالتتبيلات الهندية المميزة والمختلفة لكي تجرب جميع الخلطات الهندية، وذلك بجانب 3 أطباق صوص مسالا وصوص زبدة وأرز برياني.

India Gate

يُقدم مطعم India Gate وجبات وساندوتشات ومُقبلات متنوعة، وبالتأكيد كلها مطبوخة على الطريقة الهندية، ولكن اللحوم والدجاج حلال أيضًا، ومن وجباته المميزة؛ الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، ويُمكنك اختيار جمبري مع الأرز.


أما عن اللحوم فيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، فمثلا؛ لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بالمطعم، وقطعة لحم مع طعم الكاجو والكريمة التي تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل، وهُناك أيضا لحم مشوي، ولحم مطبوخ بالكريمة؛ وهي ليست مُضافة للحم بل تم طبخه فيها مما يجعل الكريمة في أنسجة اللحم نفسها، وبطعم رائع، ومتاح نفس الطبق بالدجاج بدلاً من اللحم أيضًا.

تاكل إيه تاني من India Gate؟

وجبات الفراخ موجودة في المطعم بأكثر من شكل أيضاً، ومنها بالتوابل الحارة مع قطع البطاطس والطماطم والبصل، الشبيهة بطبق الفراخ بالبطاطس الذي تعودنا عليه في بيوتنا؛ لكن بالطريقة والتوابل الهندية، وهناك أطباق أخري بصوص الكاجو والكريمة، أو صوص الطماطم والزبدة، وآخر بصوص الكريمة والجبنة الكريمي السايحة، وفراخ بالمانجا!.. نعم، فراخ بالمانجا المخللة والفلفل المخلل، وهو طبق مُختلف وغريب على السُفرة المصرية لكن تجربة مختلفة.

Red Elephant1
الوجبة الهندية من مطعم Red Elephant

Red Elephantالدجاج بالصوصات المتنوعة من Red Elephant

india gateأطباق متنوعة من India Gate

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022