leftlogo

لو بتحب الأكل الهندي متفوتش عرض الشاروخان مع صاحبك في India Gate

A A A
mother-serves-daughter-piece-of-roasted-chicken-h-2022-01-19-00-19-28-utc
للأكل الهندي مذاق خاص

يُقدم مطعم India Gate وجبات ومُقبلات هندية متنوعة في فروع المطعم بمدينة نصر والمهندسين والإسكندرية، بجانب الديكورات الهندية التي ستشعر بها فور دخولك للمطعم، ومن وجباته المميزة؛ الدجاج المشوي على الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، كما يُمكنك اختيار جمبري مع الأرز، وهُناك أيضًا أطباق للمأكولات البحرية، وأطباق خاصة للنباتيين! من الأشياء المُميزة في India Gate إنه يُقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق لمختلف الأذواق في الطعام، ستجد ما تُحبه في المنيو بسهولة، بالإضافة إلى العروض المُقدمة.

عرض الشاروخان من India Gate


يُقدم مطعم India Gate عروضا مميزة على الأكل الهندي في فروع معينة من فترة إلى أخرى، وإن ذهبت مع صديقك إلى فرع المطعم بالمهندسين ستستمتع بعرض "شاروخان الصغير" الذي يكفي فردين ومكون من 400 جرام أرز برياني سادة، 3 قطع لاسوني تكا، 3 قطع مورج مالاي تكا، 3 قطع مورج سيناكاتي، لتستمتع بهذه التجربة الهندية الجديدة بسعر 250 جنيه غير شامل الضريبة والخدمة.


كما ستحصل على آيس كريم جوز الهند مجانًا بعض الانتهاء من وجبتك، والأيس كريم في India Gate له مذاق أخر غير كل ما تذوقته من الأيس كريم ورغم أن هناك من يكتفي بتناول الطعام داخل المطعم فقط إلا أن تجربة تناول الأيس كريم بحليب جوز الهند والجزر المبشور فهي تجربة جديدة.

تأكل إيه تاني من India Gate


وجبات الفراخ في المطعم تقدم بأشكال متنوعة وبالتأكيد ستبهرك، منها بصوص الكاجو والكريمة، أو صوص الطماطم والزبدة، وآخر بصوص الكريمة والجبنة الكريمي السايحة، وفراخ بالمانجا!.. نعم، فراخ بالمانجا المخللة والفلفل المخلل، وهو طبق مُختلف وغريب على السُفرة المصرية لكن تجربة مختلفة.


 أما عن اللحوم فيقدم المطعم تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، فمثلا؛ لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بالمطعم، وقطعة لحم مع طعم الكاجو والكريمة التي تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل.

برياني من India Gate


على الرغم من أن أكلة "البرياني" منتشرة في الدول العربية وأغلب الناس تظن أنها أكلة عربية المنشأ، إلا أنك ربما ستتفاجأ انها أكله هندية في الأساس، وتختلف أطباق البرياني في المكونات من الدجاج، اللحوم أو السي فود، إلا أنها تتفق في البهارات وصوص البرياني.

 

وإن كنت من عشاق البرياني فعليك الذهاب إلى مطعم هندي أصيل في مصر مثل "India Gate" الذي يقدم أطباقا هندية متنوعة أهمها البرياني، فيمكنك طلب "طواجن حيدر أبادي" المكونة من أرز برياني مع اختيارك من اللحم أو الدجاج أو الجمبري، ليُقدم لك غارق بالمكسرات والكاجو ومتغطي بطبقة عيش مخبوز.

فروع India Gate


مدينة نصر: 11 شارع أحمد قاسم جوده ناصية ماكدونالدز، بجوار بنك فيصل الإسلامي، عباس العقاد.
مدينة نصر: داخل مول سيتي ستارز.
الشيخ زايد: الممشى السياحي امام مدخل 3 وصلة دهشور.
المهندسين: 12 عبد المنعم رياض، ميدان الثورة، بجوار سفارة العراق.
الإسكندرية: 166 طريق الجيش، كليوباترا، بجوار فندق الحرم على البحر.
عرض India Gate عرض India Gate
من أطباق India Gate من أطباق India Gate
طواجن حيدر أبادي طواجن حيدر أبادي
India Gate آيس كريم جوز الهند من India Gate


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022