leftlogo

"لو بتحب الخفيف".. 5 أماكن تطلب منهم "ساليزون" للفطار والعشا

A A A
ساليزون
"ساليزون"
الساليزون والميني ساندوتش بحشواته المختلفة من الأصناف المفضلة والمشبعة جدا على الفطار خاصة مع كوب من اللاتيه، فطار سريع لذيذ لن تمل منه خاصة وأن كنت مشغول في عملك وتحتاج نوع من لأكل بأحجام صغيرة وجاهزة على تناولها سريعا، ولكن السؤال الذي من الممكن أن يقف أمام أي أحد يرغب في تناول الساليزون أو الميني سندوتش هو "أطلب ساليزون منين"، وردا على السؤال نرشح لك 5 أماكن تتناول فيها أحلى ساليزون وميني سندوتش.

لابوار


إسمه غني عن التعريف فهو الأصل في صناعة هذه العلب الصفيرة التي تحتوي على ميني سندوتش بحشوات كثيرة مثل التونة اللذيذة مع المايونيز، والسلمون وميني سندوتش لأنواع كثيرة من الجبن، مع الخس والطماطم وستتذوق أحلى ميكس لن تنساه أبدا وترغب في تناوله يوميا، وفروع لابوار معروفة للجميع.

عبد الرحيم قويدر


عل الأصل دور، إسم عبد الرحيم قويدر له وزنه وتاريخه في صناعة الحلويات إبتداءا من الحلويات الشرقية أو الغربية أو حتى الأيس كريم، ولكن ما لاتعرفه أيضا هو أن قويدر يصنع أحلى وأطعم ساليزون وحوادق من الممكن أن تتذوقها، جرب الميني سندوتش المكون من اللحوم الباردة مع الخضراوات، وجرب أيضا السابليه المحشو بالمربى والشوكولاتة.

إكسبشن


سواء جبن أو لحوم، ستجد كل ما ترغب فيه في مكان واحد وهو "إكسبشن"، المعروف بتميزه في المخبوزات بقدر تميزه في الحلويات، فهو ليس متخصص فقط في الجاتوه والتورتة ولكنه بارع في صناعة الحوادق وخاصة الساليزون بعلب مشكلة بجميع الأحجام، جرب منها ما يناسبك وانقل لنا تجربتك.

مونجيني


خبير في صناعة أطباق الساليزون الخفيفة، سهل تناولها ولا يوجد أحلى منها لتبدأ به يومك، الجميل لديهم أنه يتم عمل الساليزونات فريش يوم بيوم، حتى أنه يتم حجزها ونفادها سريعا بمجرد عرضها في ثلاجة العرض، أطعمة ونكهات مختلفة تستحق أن تجربها جميعها.

العبد


دائما يبهرنا بكل ماهو جديد مؤخرا طرح العبد سندوتشات عبارة عن تونة مع خلطة مميزة وسندوتش من الهوت دوج اللذيذ في عيش مزين بحبة البركة، ولا أطعم منها على الفطار، وأيضا تجد لدى العبد علب ساليزون بأحجام مختلفة وميني سندوتش طازة ولذيذن جرب سندوتشات الرومي المدخن والسلامي والجبن المتنوعة.

ساليزون
ساليزون العبد

ساليزون من لابوار
ساليزون من لابوار

ساليزون اكسبشن
ميني سندوتش من اكسبشن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022