leftlogo

لو بتحب الـ Steak.. اعرف المطاعم المتخصصة في عمله

A A A
Steak
Steak
في الآونة الأخيرة، افتُتحت عدة مطاعم في القاهرة متخصصة في عمل الـ Steak بمذاقات مختلفة، (فود توداي) ستعرفكم إلى هذه المطاعم في المقال التالي.

Sizzler steak house

Sizzler من أفخم المطاعم، ليس لأن طعامه لذيذ فقط ولكنه أيضًا يتميز بالديكورات الأنيقة الكلاسيكية، تم افتتاح أول فرع له عام 2014 في منطقة المعادي، ثم افتتحوا فروعًا أخرى في كايرو فيستفال سيتي وسيتي ستارز ومول مصر والمهندسين وآخر فرع افتُتح منذ شهر تقريبًا في مول العرب، فهو يقدم أطباقًا عديدة من اللحوم والدواجن والأسماك والمكرونات والبرجر، ومن أشهر أطباقه Twin Grilled cordon bleu beef، وهو ستيك محشو بالتركي المدخن والجبن المدخن، وطبق Italian twin grilled steak وهو عبارة عن 250 جرامًا من الستيك مع المشروم وصوص البيستو مغطى بالجبن الموتزاريلا.
مواعيد عمله يوميًا من 12 مساءً وحتى 12 صباحًا.

sizzler

Jw steak house

يتميز مطعم Jw steak بطعامه الشهي وديكوراته الدافئة البسيطة، فهو مطعم أمريكي الأصل حيث يقع في فندق Cairo mirage city الموجود بالقاهرة الجديدة، من أشهر أطباقه الـ Rib Eye Steak، والـ Fillet mignon steak، والـ Tomahawk steak، يقدم الـ Steak مع صوصات متنوعة مثل beef jus وgreen peppercorn وblue cheese وSteak butter.
مواعيد عمله يوميًا من الخامسة والنصف مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا.

jw-s-steakhouse-restaurant

Romanov

إذا كنت تخطط لعشاء رومانسي فإن مطعم Romanov سيُبهرُك، فأغلب ديكوراته كلاسيكية باللون الأحمر، ويقع في فندق Royal Maxim palace Kempinski بالتجمع الأول، كما أنه من ضمن المطاعم التي أخذت تقييم 5 على موقع Tripadvisor، يقدم أطباقًا متنوعة من اللحوم مثل طبق ال Rib Eye والـ Tenderloin والـ ـVeal short cuts وهو لحم أسترالي.
مواعيد عمله يوميًا من 6 مساءً إلى 12 صباحًا.

romanov (2)


XODÓ

هو مطعم برازيلي الأصل، يتميز بموقعه الرائع حيث يقع داخل فندق Four seasons وسط النيل في 136 شارع النيل الجيزة، ومن أفضل أطباقه Beef Ancho، وطبق Contra file وطبق الـ Carre de Cordeiro، كذلك يقدم وجبات الدجاج مثل Peito de peru com bacon وطبق Coxas de frango marinada، كذلك يقدم السلمون المشوي، وخيارات متنوعة من الحلوى.
مواعيد عمله يوميًا من 6 مساءً وحتى 12 صباحًا.

xodo

Steak Out  

مطعم Steak Out من ضمن المطاعم المصرية المتخصصة في عمل الـ Steak في ميدان فيني بالدقي، ويقدم أنواعًا مختلفة من الستيك مثل طبق الفيليه المشوي، لحم بقري بالروزماري، ستيك بالمشروم، وأخيرًا طبق شرائح لحم هيكوري بصوص الباربيكيو، كما يقدم أطباق الفاهيتا، وأطباق الدجاج المشوي والمقلي والمدخن، بالإضافة إلى البرجر والمأكولات البحرية كالسلمون والجمبري والسمك المشوي.
مواعيد عمله يوميًا من 11 صباحًا وحتى 12 صباحًا.

steak out
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022