leftlogo

لو بتحب «الفرينش فرايز».. هنقولك على 3 مطاعم بيعملوها «أحسن من بعض»

A A A
forkfull2
فرايز Forkfull

إذا كنت من مُحبي البطاطس المحمرة، التي لا يصمد أمامها أحد، مع طعمها وصوت تحميرها في الزيت ولونها الذهبي اللامع، فنُقدم لك 3 أماكن مختلفة لتقديم البطاطس المحمرة، بعيدًا عن المطاعم العالمية مثل KFC وماكدونالدز وهارديز وغيرها، لأنك ستكتشف تجربة مختلفة للبطاطس في Holland Fries و Poleta و Fork Full.


جربها من "هولندا" مع 12 صوص مختلف!

في مطعم Holland Fries الموجود في شيراتون، ستجد معاملة مختلفة للبطاطس، فهى ليست طبق جانبي أو إضافات بل الطبق الرئيسي، أو الكوب الرئيسي تحديدًا لأنها تُقدم في أكواب بلاستيكية كبيرة، بأنواع مختلفة وصوصات متنوعة تختار بينها.

 

ويُمكنك تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الـ French Fries العادية والـ Curly Fries بحلقات مُتبلة، والـSweet Potato وهي بطاطا مُقطعة ومقليّة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها مُختلفة وشهيّة، ومن يهتم بالبطاطس لابد أن يهتم بالصوصات ويعطي لها اهتمام خاص، ومنها صوص المايونيز، والمايونيز المُدخن، والتومية، وصوص مسطردة بالعسل، بطعم مسكر إضافي لطعم المسطردة لمُحبي الـSweet and Sour، وأيضًا صوص الـChili يُحضر بطعم مسكّر مع إضافة العسل له.

جرب اللوديد فرايز من Forfull

في أكواب مختلفة يقدم Forkfull منتجاته من البطاطس والباستا والفراخ الكريسبي وكلها غارفة في الجبن والصوصات، ومنذ البداية قرروا أن تكون خارج الصندوق وتُقدم أكلات مختلفة تسمح لهم بالتفنّن فيهم أكثر وإضافة المزيد من الصوصات والتوابل، ويعد الـ loaded fries أحد اختراعاتها من الفرايز الميكسيكان، والـsour cream والجواكامولى وصوص الفوركفول، والهالبينو الحار والسموكد بيف وسموكد تركي.


أما الـ"كابسلون" فهى فرايز مع صوص الـHoney Mustrad، مسطردة ولكن بطعم حلو، جبنة موتزريلا وقطع من الفراخ وسلطة كابسلون، ولديهم أيضًا بيتزا فرايز وهي مكونة من الفرايز وصوص الرانش والباربكيو والهوت دوج والموتريلا، ولو كنت من مُفضلي الجبنة السايحة، فالميكس جبن فرايز ستُناسبك، فهى بصوص الشيدر وجبنة شيدر، وجبن موتزريلا، وبصل، كل قطعة من البطاطس "تشِد" معك.

ممكن تاكل إيه في Potela؟

إذا كنت من مُحبي الفرينش فرايز، ولا تستطيع الصمود أمامها، فيُمكنك أن تجد في منيو Potela أنواع مختلفة من البطاطس، منها بطاطس بقطع الهوت دوج المستويّة مع صوص الكاتشب والمايونيز، أو بميكس جديد مع فاهيتا الدجاج مع الزيتون والفلفل الملون، ونُرشح لكم هذا الطبق بشدّة عند زيارة المطعم.


وإذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة، فهم يُقدمون بطاطس مع لحمة مفرومة وصوص التشيلي وقطع الزيتون، أما الميكس تشيز مع المشروم فهي رائعة خاصة إن طعم الجبن فيها واضح ولذيذ، وإذا كنت نباتيًا فيُمكنك الاستمتاع بـ veggie Potato وهي بطاطس مع زيتون وخس وسويت كورن وخضروات.

Potela بيعمل بطاطا مش بطاطس وبس

أما البطاطا فهي تُقدم بأربع طرق مختلفة يُمكنك الاختيار من بينها، سواء كنت تحب البساطة فالـSweet Patata مناسبة لك، أو كنت من عُشاق الشوكولاتة فالبطاطا مع النوتيلا وقطع الموز الطازجة رائعة، وتُقدم أيضًا البطاطا في Potela مع اللوتس في تجربة جديدة ومختلفة للبطاطا بعيدًا عن الطعم التقليدي لها، فيُمكنك تجربتها مع اللوتس أو النوتيلا وستحصل على طعم أكثر من رائع، أما إذا كنت تُحب الآيس كريم فمن الممكن أن تجمع بينهما في طبق بطاطا بالآيس كريم وتستمتع بطعم كل منهم في ميكس واحد.

forkfull
Loaded Frires

holland
Holland Fries

forkfull2Forkfull

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022