leftlogo

لو بتحب المخبوزات الحلوة.. هتاكل دوناتس وPretzel

A A A
تأكل فين دونتس
لو بتحب المخبوزات الحلوة ... هتاكل دوناتس وPretzel

المعجنات هي من الأشياء التي يحبها الكثير من الناس وبالأخص المعجنات الحلوة، فإن كنت من عشاق هذه الأشياء فنحن فريق "Food Today" سوف يرشح لك ثلاث أماكن مميزة أحدهم يقدم الدوناتس بالصوصات المختلفة، والأخر يقدم Pretzel وأشياء أخرى كثيرة.

مطعم Auntie Anne's


كانت بداية المكان في عام 1988، عندما اشترت Auntie Anne جناحًا في سوق المزارعين بولاية بنسلفانيا، وبعدها ابتكرت هذه العجينة التي تعتبر تحفة غذائية بسبب شكلها وطريقة خبزها، والمميز في Auntie Anne's أنه من ضمن المطاعم القليلة التي تحضر البريتزل بطريقة مميزة، والتي كانت بدايته من سيدة خبزته لتساعد زوجها لإيجاد قوت يومه، وأصبح من مجرد متجر صغير؛ لواحد من المطاعم العالمية الموجودة في عدة دول، وستجد لديهم البريتزل مقطعة إلي قطع صغيرة، وتشبه الناجتس في شكلها، وبأكثر من نكهة، ولديهم أنواع مملحة ستجد منها البيبروني والقرفة والهالبينو أو بريتزل بالهوت دوج والجبن الشيدر.

Alien Dough


جربت قبل كدا دوناتس الفضائيين؟ من اسم المكان يمكنك معرفة لماذا نسميها دوناتس الفضائيين، فـAlien Dough يعتبر من الأماكن الجديدة في مصر ولكنه كان قادرا على التميز وسط الأماكن الأخرى الشهيرة المتخصصة في الدوناتس، ليتواجد الآن في أكثر من فرع في مول سيتي ستارز، مدينتي ومول العرب، ليقدم دوناتس لذيذة بأطعمة جديدة يمكنك القول إنها نازلة من الفضاء إليك، بجانب مشروبات من الفرابيه والقهوة واللاتيه البارد والساخن.

الدوناتس في مطعم Bombolini


الدونات من أشهى الحلويات التي يُحبها الكثيرون، لأنها قريبة من الذوق المصري، ورغم ذلك فإنها لن تنال إعجابك إلا إذا كانت مُحضرة بطريقة احترافية ومبتكرة مثل طريقة bombolini، والذي يُقدم الدوناتس بطريقة أشبه إلى الطريقة البيتي، بدون تجويف في المنتصف، وتقدم بأكثر من حشو مُختلف.

 

ولمُحبي الشوكولاتة ستجد لديهم دوناتس بالنوتيلا، وأخرى بشوكولاتة الكندر الرائعة، واللوتس المُقدم بالصوص، وبسكويت اللوتس أيضًا، أما إذا كنت تُفضل الدوناتس بالفواكه، فلديك أكثر من اختيار، بين دونات المانجو، والبلوبيري، والفراولة، ورازبيري، بالإضافة لاختراع آخر أكثر من مناسب لمُحبي القهوة، وهو دونات بكريمة القهوة الغنيّة.

دونتس بأطعمة مختلفة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022