leftlogo

لو بتحب مطعم Crave هنرشحلك احلى 5 أطباق تاكلهم هناك

A A A
FB_IMG_1683984327663
تناول أطباق مختلفة
إن كنت تبحث عن جودة الطعام والأجواء الأنيقة والخدمة المتميزة وخيارات القائمة المتنوعة لخلق تجربة طعام لا تنسى؛ فعليك التوجه إلى "Crave & Suchi"، فسوف تجد كل ذلك هناك، ونحن فريق food today سوف نرشح لك خمسة من أميز الأطباق التي يمكنك تجربتها هناك لتجعل يومك مميز.

Grilled Chicken


من الأطباق الكلاسيكية في جميع المطاعم هو الفراخ المشوية ولكن في Crave الطعم مختلف ويتكون هذا الطبق مكون من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.

Chicken lemon dill "فراخ بصوص الليمون"


لمحبي الحمضيات والطعام لاذع المذاق يعتبر هذا الطبق هو الأنسب، ويتكون الطبق من صدور الفراخ في صوص الليمون الكريمي وتقدم مع البطاطس المهروسة والخضار السوتيه.

Chicken Caesar Salad


طبق الدايت الأول هو سلطة السيزر لأنه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية وأيضًا يوجد به كل الفوائد والعناصر الغذائية، الذي يحتاجها الجسم، ويتكون من قطع من صدور الدجاج المشوي والخس وصوص السيزر وتقدم مع الخبز المحمص والجبن البارميزان.

FB_IMG_1683984287998

Cajun Chicken Salad


يتكون هذا الطبق من شرائح دجاج الكاجون المشوي وتقدم مع الخضار واللحم المقدد، والذرة الحلوة واللوز المحمص الحار مع صوص الكاجون، الذي يتكون من "الفلفل الحلو، فلفل حار، الثوم، البصل، الفلفل الأسود والزعتر".
 

Chicken M.C.M" يشبه الكوردن بلو


صدور الفراخ المقلية مع الجبن هو الطبق المفضل لدى الجميع وتتبيله Crave تجعله أكثر تميزًا ويتكون الطبق من صدور الدجاج المقرمشة مع مشروم وجبن وبصل على الوجه وتقدم مع بطاطس وخضار سوتيه.

FB_IMG_1683984305168
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022