leftlogo

لو بتحتار بين الفراخ واللحمة.. مطعم Meat the chick عملهم ميكس فى طبق

A A A
Meat the chick  6
أطباق متنوعة من مطعم "Meat the chick"
إن كنت من سكان مدينة نصر فأنت محظوظ بالتأكيد بكم المطاعم المتواجدة في هذه المنطقة، فلا يخلو شارع من مطعم مميز، وإحدى هذه المطاعم هو مطعم "Meat the chick" في تيفولي بلازا والذي يقدم أطباقا متنوعة من فيليه الدجاج المشوي واللحم الجوسي، إلى جانب أطباق السلمون المشوح والحلويات اللذيذة.

أطباق السي فودMeat the chick 1 طبق السلمون فيليه
يقدم مطعم "ميت زا تشيك" أطباقا رئيسية متنوعة من الدجاج واللحم والمأكولات البحرية، فمهما كنت تفضل سوف تجد طلبك هناك، فإن كنت من محبي السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسلمون فيليه المشوحة بطريقة ممتازة ومُقدمة مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي "Baguette"، أو "بروتين السلمون" المكون من طاسة سمك سلمون مع صلصة MTC.

لعشاق اللحم
Meat the chick  برجر اللحم برجر اللحم مع البطاطس المقلية


إن كنت تفضل اللحم الجوسي المطهي على الدرجة المناسبة، يمكنك الاستمتاع بالبيف فيليه المُقدم مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي "baguette"، أو ساندويتش اللحم مع الفلفل الألوان والبصل، المغطاة بالجبن مع البطاطس المقلية، أو ساندويتش برجر اللحم مع الجبن السائح، شرائح البصل وشرائح الطماطم مع صوص خاص بميت زا تشيك.

الباستا على ذوقك
باستا Meat the chick باستا ألفريدو


مطعم "Meat the Chick" يحرص على تقديم أغلب أنواع الباستا من أجل كسب رضا زبائنه في تناول أكلاتهم الإيطالية المُفضلة، وإن كنت من محبي الصلصة الحمراء فيمكك الاستمتاع بالإسباجيتي بولونيز باللحم المفروم والريحان، أما إن كنت تُفضل الصلصة البيضاء فعليك طلب باستا ألفريدو بالوايت صوص والجبن، مع شرائح صدور الدجاج المشوية.

أطباق عليك تجربتها
Meat the chick  لحم ودجاج طبق ميكس فيليه اللحم والدجاج


لأصحاب الشخصية المترددة وعدم معرفة ماذا تطلب من اللحم أو الدجاج، فمطعم "Meat the chick" جمع لك فيليه الدجاج واللحم المشوي في نفس الطبق مع صوص مميز، لتستمتع باللحم الجوسي المُشوح مع الدجاج المشوي الطري، ويُقدم مع البطاطس المقلية، وسلطة الخس وشرائح خبز الباجيت الفرنسي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022