leftlogo

لو بتدور على أماكن شيك لـRomantic Date.. أشهر 6 مطاعم تقضي فيهم أحلى الأوقات

A A A
مطعم رومانسي
أماكن لـRomantic Date

ماذا عن فرصة لقضاء وقت لطيف مع شريك حياتك بعيدًا عن العمل وزحام الأسبوع؟  بالطبع تُريد أن تكون مع شريك حياتك في مطعم أو مقهى مُميز ومناسب لتسجيل لحظات و أوقات لطيفة تضعها ضمن ذكرياتك فيما بعد، وتعبر عن مدى حبك له، لذا يُرشح لكم Food Today أماكن رائعة وأنيقة تُلائم الأجواء الرومانسية التي تبحث عنها في Romantic Date.

لو نفسكم تروحوا لبنان.. يبقى جرب فيلا بيروت


الاسم "فيلا بيروت" في مدينة مصر، لكن في الحقيقة هو مطعم يُشبه أحد القصور الممتدة على جبال لبنان، تُحيط به الأشجار والنباتات من كل اتجاه، إذا شاهدته على الحقيقة لن تُصدق أنه في مصر.


مطعم "فيلا بيروت" لبناني الهوية والطعام والديكورات، عند وصولك المكان ستُفاجئك تلك المساحات الواسعة من الأشجار التي تُشعرك بأجواء هادئة ومُريحة للأعصاب، وعند الباب ستجد تماثيل رائعة، أما في الداخل فتصميم الأسقف أكثر من رائع، يُمكنك أن تتناول أشهى المأكولات والأطباق اللبنانية التي ترغب فيها.

Bullona  في الـ Four Seasons


Bullona  قطعة صغيرة من إيطاليا في قلب القاهرة، ويقدم أطباق المكرونة المصنوعة يدويا مع خبز إيطالي طازج من الموقد الخشب، ولدى المطعم منيو يُقدم أشهى الأطباق الإيطالية، ليس البيتزا أو الباستا فقط، لكل من يبحث عن عشاء رومانسي مع أجواء ساحرة، وموسيقى يعزفها حية يعزفها أحد الفنانين الرائعين في المكان، ليضيف أجواء من الحماس والحيوية إلي أمسيتك.

جرب Lucca في كمبنسكي


مكان مثالي لعشاء رُومانسي مع شريك حياتك في مطعم يُقدس الأكل الإيطالي ومأكولات البحر المتوسط ويُحضرها أمهر الطُهاة المُتخصصون في هذا النوع من المأكولات، Lucca بمثابة رحلة إلى أحد مطاعم روما في سهرة رائعة تُشعرك بأجواء إيطالية مع أكلات شهية ستنال إعجابك،بجانب الطعام الإيطالي، فالديكورات أنيقة وخشبية وتُشعرك بجو كلاسيكي ورومانسي في آن واحد.

أستمتع بأكلات إيطالية في Vivo


وهل يوجد أفضل من هذه أجواء رومانسية؟ في الأساس هناك جانب رومانسي في الأكلات الإيطالية دائما نرى في الأفلام أن البطل يدعو البطلة على باستا أو بيتزا ليعترف بحبه لها، وها هي الفرصة لكل من يريد قضاء وقت رومانسي مع الشريك نرشح لك تجربة مطعم  Vivo في نايل ريتز.

Osmanly Restaurant

ولإرضاء جميع الأذواق نقترح أن تجرب قائمة الطعام النباتي في مطعم  Osmanly الذي يقدم كل أنواع الأكل التي ستنال إعجابك أنت والشريك، حتى إذا كنت نباتيا، مع تخصص في الأكلات التركية، الخدمة أيضا متميزة في المكان والديكور شيك، ويدخلك في مود الرومانسية دون تضييع أي وقت ، المطعم في فندق كمبينيسكي – جاردن سيتي.

The Smokery


هنا فقط ستقابل نجومك المفضلين ، بجانب استمتاعك بموعد رومانسي مع الشريك من الوارد جدا مقابلة أحد النجوم والمشاهير في مطعم The Smokery بفروعه الموجودة في مصر الجديدة وبالم هيلز والقطامية هايتس، المكان شيك للغاية ومناسب جدا لقضاء وقت ملئ بالحب كما أن المنيو مميز ويرضي جميع الأذواق حتى هؤلاء عشاق السوشي سيجدون ما يبحثون عنه.

اكلات من vivo
vivo

The Smokery
The Smokery

باستا سي فود
Lucca في كمبنسكي 

مطاعم رومانسية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022