leftlogo

لو بتفكر في مفاجأة.. Pluse متخصص أعياد ميلاد في المعادي

A A A
pulse
Pulse

الاحتفال بأعياد الميلاد حدث متكرر يلزم التفكير فيه والتخطيط لفكرة جديدة عام بعد الأخر خاصة وإن ارتبطت المناسبة بمفاجأة أو خطة مشتركة.

"Pulse" اختار التخصصص عندما قرر الانضمام لعالم الأماكن التي نلجأ إليها لترتيب عيد ميلاد يستلزم حضور عدد كبير من الناس، وهو واحد من الاماكن التي يرشحها لك فريق"Food Today" أحد أفضل الأماكن المتخصصة في أعياد الميلاد في المعادي.


ويقدم "نوارة" إمكانية حجز المكان بالكامل، ويسع لـ 50 فردا أو من الممكن حجز المكان لعدد معين من الأفراد، ومن الممكن أيضاً اختيار ميعاد الحفل الذي يناسبك على مدار اليوم دون الارتباط بموعد معين.

كيف يحتفل Pulse بعيد ميلادك؟

يبدأ الاحتفال منذ دخولك المكان، ويخيرك الجرسون ماذا تفضل "هل تبدأ بتقطيع الكيك أولا أو تحتفل وتترك الكيك للجزء الأخير"، يتميز المكان بالإضاءة المتغيرة والعالية لكي يناسب أجواء الاحتفالات وفي منتصف المكان هناك جزء مخصص للاحتفال والرقص، ويدور حول المكان عدد من الطاولات الخشبية مخصصة للجلوس عليها إذا لم تكن تريد الرقص أو الاحتفال، لاسيما أن سعر الفرد هو 100 جنيه فقط للدخول، ولديك مشروب مجاني من اختيارك، بالإضافة إلى أنه يقدم الكوكتيلات النباتية.

ما تشيليش هم الأطفال


يتميز المكان بوجود منطقة مخصصة للأطفال تم افتتاحها مؤخرا في مارس 2020، في حالة وجود أم مع أطفالها يمكنها ترك الأطفال في هذا المكان لكي تستمتع بأجواء البهجة والمرح وسط مناخ مليء بالضحك والسعادة.




هذا المكان مخصص للاحتفالات بأعياد الميلاد، ولكن بجانب ذلك يقدم احتفالية مخصصة لكل مناسبة: (كريسماس – عيد حب – هالوين – رأس سنة)، ويتم دعوة الناس بشكل عام ومن يريد الذهاب يقوم بالحجز عن طريق رقم هاتف مخصص للحجوزات أو عن طريق الواتس، وليس هناك شيئا مطلوبا سوى تحديد عدد الأفراد لكي يتم تخصيص مكان لهم، ومن حين لآخر يتم دعوة نجم غنائي لكي يحيي الحفل أو حفل كاروكي، ولم يكتف هذا المكان بإحيائه لحفلات الأعياد ميلاد بل هو مقهى مخصص أيضا للجلوس إذا لم تكن من محبي الاحتفالات ويتميز هذا الجزء بديكور القعدة العربي وطاولات خشبية.

 

من الملفت أن هذا المكان غير مخصص للأكل فهو يقدم مشروبات فقط (ساخنة وباردة)، ومن المشروبات الباردة المميزة هي سعودي لاتيه، وآيس روز لاتيه، ومن المميز في منيو بلس هو عدد الكالوريز بجانب كل مشروب، ولا يقدم هذا المكان أي مشروبات كحولية، ولكن هناك منيو للطعام والسحور في رمضان، ويتميز منيو الفطار في رمضان بأكله الشرقي ( بط مع أرز خلطة – كفتة مع أرز بسمتي – وجبة شيش طاووق – حمام محشي مع أرز أبيض )، ومنيو السحور ( فول – بطاطس – طعمية – جبنة بطماطم ) وأسعاره متوسطة وتكون شاملة الخدمة والضريبة.



 

هذا المكان مناسب جدا لمجموعة من البنات للخروج فيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022