leftlogo

لو بتقضي الأجازة في دهب.. 3 مطاعم تفطر فيهم هناك

A A A
الاستمتاع بالقهوة في Everyday Cafe
الأجواء في Everyday

بأجواء كلها هدوء وراحة على البحر تقع مدينة دهب الساحرة في محافظة جنوب سيناء، لتكون مدينة مليئة بالجمال ويقع كل من زارها في حبها، ولتستمتع بوقتك في دهب مع أصدقائك عليك بدء اليوم بشكل مثالي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المميزة في دهب التي تقدم أطباق إفطار لذيذة مع أجواء رائعة على البحر.

Everyday Cafe


هو من أشهر المطاعم الموجودة في دهب، ويقدم Everyday Cafe أكلاته ومشروباته على أنغام الموسيقى من جميع أنحاء العالم، لتستمتع بتناول الطعام مع أصدقائك في أجواء مبهجة، ويقدم المطعم وجبات الإفطار، والمأكولات الشرقية والعالمية على الغداء، بجانب الحلويات المختلفة، ويتميز بديكوراته الرائعة مع "المرجيحة" الشهيرة فوق البحر في المنطقة الخارجية، الذي يأتي السياح إليها لالتقاط أجمل الصور كما تقام فيه حفلات بشكل يومي ويعد مكانا مناسبا للأصدقاء.


وإن ذهبت على الإفطار يمكنك الاستمتاع بفطار إيفري داي المكون من توست، بيض، سجق، بطاطس مقلية، مربى وزبدة، أو يمكنك الاستمتاع بالفرنش توست مع القرفة والموز، ولإفطار صحي أكثر يمكن تناول زبادي مع جرانولا والفواكه الطازجة.

Bayside Eatery


لأن دهب دائمًا كانت تتميز بالأجواء المريحة والهادئة، فمطعم "Bayside Eatery" قام ببناء الكافيه والمطعم الخاص به على نفس النهج، بكراسي مريحة وقعدات يتسللها ضوء الشمس، لتستمتع بالوقت مع أصدقائك مع تناول الأكلات المختلفة من الفطار والغداء بجانب السلطات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.


فإن ذهبت إلى المطعم في الصباح عليك تجربة الكرواسون الطازج هناك المحشو بالجبن الكريمي والتركي والشيدر، أما لطبق فطار متكامل يمكنك طلب "Classic" المكون من بالبطاطس، بيض، باكون، خس، و2 توست مع بان كيك وميبل سيرب.

Ralph's German Bakery


يشتهر مطعم "رالف" بالمخبوزات الطازجة وأطباق الإفطار المميزة والمتنوعة بفروعه العديدة، فبجانب أجوائه الرائعة يمكنك أن تستمتع بوقتك مع أصدقائك وسط خدمة مميزة ومعاملة ودودة من العاملين بالمطعم.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالإفطار الإنجليزى المشبع، الذي يتكون من قطعتين من خبز الباجيت وسوسيس اللحم، وباكون، فاصوليا، مشروم، باذنجان، بطاطس ويدجز، مع زبدة واختيارك من أطباق البيض.

كما يمكنك تجربة إفطارهم الشهير "كلوب سندوتش" المكون من خبز توست محشو بالطماطم، خس، مايونيز، ديك رومي مدخن، لحم باكون وبيض مقلي، وللإفطار الحلو يمكنك الاستمتاع بالهاني كيك التي تعتبر مزيج من عسل، بيض، دقيق، لبن، بهارات خاصة، وكريمة مخفوقة مع لمسة من مذاق الليمون.
Everyday Cafe الأجواء في Everyday Cafe
Bayside Eatery الإفطار في Bayside Eatery

286449064_5118883381503955_8739557569438534437_n مخبوزات Ralph's German Bakery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022