leftlogo

لو حريف نوداز؟.. إلحق سجل في مسابقة Don Eatery وخلص أكبر طبق نودلز عشان تكسب

A A A
Don Eatery مطعم
تناول النودلز من Don Eatery

منذ أن فتح مطعم "Don Eatery" أبوابه في التجمع الخامس في 5A وهو يقدم أفضل وأشهر الأطباق الآسيوية من الأكلات اليابانية، الصينية والفيتامينية في مكان واحد، كما يعتبر المطعم المثالي للاستمتاع بالوجبات الشهية المُقدمة على شكل أطباق أفلام الأنمي اليابانية الشهيرة والتي لطالما طمحنا لتجربة مثل هذه الأطباق الشهية، كما شاهدناها في طفولتنا، وبجانب الاستمتاع بأحلى نودلز ورامين هناك، ستتمكن من الحصول على Vouchers بمسابقة جديدة لعشاق النودلز سنعرضها عليك بالتفسيل في السطور القادمة.

مسابقة Don Eatery


حريف نودلز؟.. إن كنت تجد نفسك "أكيل حقيقي" للأكل الآسيوي والنودلز بشكل خاص، فمطعم Don Eatery يُقدم خبر سار لجميع محبي كوكب اليابان وآسيا بشكل عام، كل ما عليك هو التسجيل في مسابقة دون إيتيري لتناول أكبر طبق نودلز جيالك من اليابان، لتنص المسابقة على أن أسرع شخص هيخلص طبق النودلز الضخم سيحصل على Voucher بقيمة 2500 جنيه من Don Eatery.


كل ما عليك التسجيل من خلال اللينك في Bio صفحة Don Eatery على الإنستجرام https://www.instagram.com/don.eatery/، ليتم اختيار 10 أشخاص في النهاية بشكل عشوائي ليخوضوا التحدي يوم الإثنين 10 أكتوبر في Don Eatery.

النودلز من Don Eatery


النودلز، طبق غني عن التعريف، فلا أحد يحب الطعام الآسيوي ولا يعرفه، لكن في مطعم "دون إيتري" يقدم لك طبقا مثاليا من النودلز بالمكونات الأصلية، فننصحك بتجربة "Beef Bulgogi" المكونة من مكرونة "أودون" محلية الصنع مع شرائح لحم بقري مشوي، وكيمتشي مغموسة في تتبيلة الصويا الحلوة والحارة، مغطاة بالكراث والفلفل الأحمر والكزبرة، كما يمكنك السفر إلى السنغافورة لتناول "نودلز سنغافورية" المكونة من نودلز الشعيرية مع الجمبري، والفلفل الأحمر، والحلبة والذرة المغموسة بصلصة الكاري ومرشوشة بالكزبرة.

الرامين من Don Eatery


من أشهر الأطباق الآسيوية المعروفة في جميع الأفلام والمطاعم، هي شوربة الرامين بالنودلز وبعض المكونات الأخرى، ومطعم دون إيتري يقدم إليك منيو متنوع من الرامين، فيمكنك الاستمتاع بـ"فيتنامي هوت اند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع، تمبورا السمك، مرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر، ولإضافة مذاق اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، مغطاة بالحلبة، بصل أخضر، "bamboo shoots"، باك تشوي مغطى بالمايونيز وزيت لايو وتاري صوص.

أطباق جانبية لذيذة


الطعام الآسيوي لا يكتمل دون الأطباق الجانبية المتنوعة اللذيذة، وإن كنت تشعر بالحيرة فننصحك بتجربة "كوريان تشيكن وينجز" المكونة من أجنحة دجاج مقرمشة مع صلصة كوتشوجانج، مزينة بسمسم كيمشي وكزبرة.

 

أما إن كنت من محبي السي فوود" فيمكنك الاستمتاع بـ"جمبري جيوزا" المكونة من دامبلينجز مقلية، تقدم مع صوص بونزو ويوزو ميسو، ولخيار أقل غرابة من منيو الأطباق الجانبية، عليك تجربة "ترياكي فرايز" المكونة من البطاطس المقلية المغطاة بمايونيز ترياكي، كزبرة، بصل مقلي ومتبل بالفوريكاكي.
WhatsApp Image 2022-10-06 at 3.37.31 PM مسابقة Don Eatery
نودلز Don Eatery نودلز Don Eatery
رامين Don Eateryرامين من Don Eatery
Don Eatery من أطباق Don Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022