leftlogo

لو خارج مع أصحابك في مدينة نصر.. 3 مطاعم هتأكلك بيتزا وباستا من إيطاليا

A A A
happy-friends-having-fun-drinking-and-eating-vegan-2022-02-23-03-34-39-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم مختلف ومميز في منطقة مدينة نصر، يناسب خروجتك مع أصدقائك، فتعرف على ثلاثة مطاعم تقدم أكلات متنوعة بها تناسب الأذواق المختلفة، وبخاصة محبي الأكلات الإيطالية، حيث يمكنك الاستمتاع باختراع البيتزا الجديد والباستا في مطعم Cave أو تناول سندوتشات متنوعة محشوة باللحم والدجاج أو السي فوود في مطعم Kinwa، وإن كنت من عشاق الباستا والأطباق الجانبية فعليك زيارة مطعم Blaze.

مطعم Cave


يعتبر من المطاعم المميزة في تقديم الباستا الإيطالية بمذاق لذيذ بالإضافة إلى البرجر والبيتزا والأكلات الأخرى، لتستمتع بالـ"باستا ألفريدو" التي تتكون من مكرونة بنا، فلفل ألوان، زيتون، مشروم، موتزاريلا ودجاج مشوي، ولمحبي الدجاج الكريسبي يوجد لديهم باستا بالدجاج الكريسبي مكونة من مكرونة بنا، فلفل ألوان، زيتون، دجاج كرسبي وموتزاريلا.

 

ولخوض تجربة جديدة يقدم مطعم Cave بيتزا بمكونات إيطالية محشوة من الداخل ومن أعلى وأسفل، ويوجد بها طبقتين من عجينة البيتزا الإيطالي، والحشو يكون بعدة أطعمة مختلفة، ويمكنك تجربة بيتزا "دجاج تشيكي" المكونة من قطع دجاج مشوي، بصل، فلفل ألوان، جبنة موتزاريلا، صوص جبنة لو كيڤ الخاصة وصوص بيتزا.

مطعم Kinwa


داخل منيو المطعم يوجد الكثير من السندوتشات مثل البرجر اللحم والبرجر الفراخ، والفراخ المقرمشة اللذيذة، والفاهيتا المصنوعة على طريقتهم الخاصة، ولعشاق الجبن يمكنكم طلب الفراخ بالموتزاريلا، بالإضافة إلى سندوتشات السي فوود ومنها الجمبري، الكاليماري، والسمك الفيليه، والميكس سي فوود.

 

أما عن الأطباق الرئيسية فيمكنك تناول الفراخ المشوية التي يتم طهيها بصوص المشروم أو صوص الليمون، ولعشاق الجبن يوجد فراخ بصوص البارميزان، وإن كنت تحب الصوص فيمكنك طلب فراخ بصوص الباربكيو، وتوجد أيضًا وجبات الفراخ المقرمشة، الشيش طاووق، الفراخ البانية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية مثل الجمبري، والسلمون المشوي مع صوص أبيض، ميكس سي فوود فاهيتا، قاروص مشوي مع جمبري، ويمكنك تجربة السمك الثعابين.

مطعم Blaze


منيو الطعام الموجود في Blaze، يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها بالمطاعم، حيث يقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة، ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدء بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

 

أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.

الباستا في مطعم Cave الباستا في مطعم Cave

أطباق من مطعم Kinwa أطباق من مطعم Kinwa

أطباق متنوعة من مطعم Blazeأطباق متنوعة من مطعم Blaze

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022