leftlogo

لو خارج مع أولادك وهتاكلوا «تشيكن وينجز» هنقولك تروح فين.. اختراعات وصوصات مبتخلصش

A A A
a-young-woman-holding-and-eating-fried-chicken-in-2022-01-28-10-42-07-utc
امرأة تتناول التشيكن وينجز

أجنحة الدجاج المقلية الغارقة بالصوصات المتنوعة والحارة خرجت من قائمة الأطباق الجانبية بالمطاعم، وأصبح لها مطاعم متخصصة في تقديمها بأشكال وإضافات مختلفة مع الاختراعات، فإن كنت من عشاق أجنحة الدجاج، ففريق "Food Today" يقدم لك مطعمين من أشهر المطاعم التي تقدم التشيكن وينجز في مصر، تعرف على المنيو والأجواء واختر بنفسك.

مطعم Lord of the Wings

هو مطعم متخصص في تقديم أجنحة الدجاج كوجبة رئيسية، والتي تُقدم غارقة في تتبيلة قوية ومركزة النكهة، بجانب الديكور القادر على تغيير مودك، سواء في إحدى مواقعه المفتوحة أو المغلقة، فعند زيارتك للمكان ستجد أن أغلب الطاولات تتخذ شكل نصف دائري لتكون مناسبة للأصدقاء، ودومًا ما تجد أجواء الموسيقى في المكان مع إقامة الحفلات بشكل دوري.

تاكل إيه في Lord of the Wings

يُقدم المطعم أجنحة الدجاج بالصوصات المتنوعة، فالمكان يقدم أكثر من 20 نوعا من الصوصات لتعزيز تجربتك المثيرة مع تناول أجنحة الدجاج، وبهذا يكون لديه كل أنواع الصوصات الأساسية مثل الباربكيو والبافالو الحار والـ Honey Mustard والتي تتميز بجودتها ومذاقها.

 

كما يقدم المطعم أيضًا الـ Boneless Wings التي تتميز بأنها خالية من العظم، ويمكن تناولها بسهولة، ونرشح لك تجربة كومبو The Winger's، الذي يمزج 6 من أجنحة الدجاج التقليدية و4 من أجنحة الدجاج الخالية من العظم مع البطاطس وشرائح الجزر واختيارك من صوصين بالإضافة إلى صوص الرانش أو الجبن الأزرق.

مطعم Buffalo Wings and rings

تأسس المطعم منذ عام 1984، ولديه أكثر من فرع حول العالم، ويقدم المطعم أجنحة الدجاج، وهو معروف وسط محبى الأجنحة بأنه أفضل المطاعم المتخصصة فيها، أما عن الأجواء؛ فعند دخولك مطعم "بافلو" ستجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد، من الأعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، مع الأغاني وأجواء متميزة لتستمتع بوقت مرح أنت وأصدقائك.

اختراعات Buffalo Wings and rings

في المطعم يمكنك تناول أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" وهي أجنحة الدجاج المنزوعة العظام، ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ "Popcorn Chicken"، والتي تعتبر نسخة مصغرة من أجنحة الدجاج بنفس المذاق الرائع والغارق في الصوصات، وتتميز بكونه طبقا مثاليا للمشاركة مع أصدقائك، كما يقدم مع الأجنحة أطباق أخرى كثيرة تخص الدجاج واللحم ومختلف أنواع السلطات، ويقدم أيضا ال Taco المكسيكي. 

أجنحة الدجاج في أجنحة الدجاج في Lord of the Wings

وينجز مطعم Buffalo Wings and rings وينجز بالصوصات المتنوعة في Buffalo Wings and rings

Buffalo Wings and rings أجنحةوينجز مطعم Buffalo Wings and rings

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022