leftlogo

"لو صاحبتك نباتية وأنت لا".. 5 مطاعم في القاهرة ترحب أكلاتها بالنباتيين

A A A
Lettuceat
مقبلات نباتية في Sequoia

 

 

موقف محرج وقع فيه "جابر" أو عابد فهد في مسلسل "طريق" عندما دعى حبيبته "أميرة" أو نادين نسيب نجيم على العشاء في أحد المطاعم وظن أنه سيكون موعدًا رومانسيًا، ولكن حدث العكس بعدما فاجأته أنها نباتية ولا تأكل اللحوم والمطعم لا يناسبها، وحتى لا يحدث معك مثل "جابر"، يرشح لك فريق "Food Today" خمسة مطاعم تناسب موعدك الرومانسي، وتقدم أكلات نباتية بجانب المنيو المعتاد.



جرب عدس التوابل من Nawab



"نواب – Nawab" في الزمالك يعتبر واحدًا من أحسن الأماكن المناسبة للنباتيين، مع تشكيلة ممتازة من أطباق من غير لحوم تشمل بانير باكورا (جبنة مقلية بالطريقة الهندية بزبدة الحمص)، سمبوسك خضروات مع منيو مناسبة للنباتيين تشمل أطباق زي بلاك بانير (سبانخ عليها جبن أبيض) وإذا أردت اختيار طبق مختلف فعليك باختيار Vegetable Dal Makhni  "عدس بالتوابل".





"سوشي نباتي في – Mori Sushi



وإذا كنت من محبي السوشي فمطعم– Mori Sushi سيكون المناسب لك المكان يقدم سوشي نباتي بمذاق رهيب مثل هوسا كابا ماكي (رول الخيار) وأورا ماكي المحشي أفوكادو وطماطم مجففة وخيار وجبن أبيض أو أويشي سوشي المكون من مشروم وخيار وجبنة، شوربة ميسو (فول صويا مطحون وواكامي) وطبق مقبلات تمبورا مورياويس Tempura Moriawase اللذيذ (كوسة، باذنجان وفلفل مقلي تمبورا مخفوق)، كما أن المنيو لديهم مليء بالاختيارات التي ستنال إعجابك.




توفو في جنكيز خان



جنكيز خان مطعم صيني مريح في شارع دجلة المعادي، وهو اختيار ممتاز المطعم يقدم أطباق نباتية مثل سلاطة توفو كريب بالكرنب، فاصوليا خضراء مقلية، توفو بصوص السويت & ساور وطبق جنرال شاو توفو، بالإضافة لشعرية بالخضروات أو أرز يانج زو المقلي، شوربة جنكيز خان النباتية تشمل شوربة سيشوان هوت & ساور.




سبانخ بالمشروم من – Crave



يقدم "كريف – Crave" مجموعة من الاختيارات الممتازة للنباتيين أطباق لذيذة تشمل اختيارات مناسبة ننصحك بتجربة Ricotta Spinach Ravioli، وطبق الخضروات المشوية أو المشروم "ريزوتو"، ولا تنسى أن تطلب طبق المقبلات اللذيذة سبانخ بالمشروم؛ فمذاقه مختلف عن أي نوع سبانخ تذوقته وهناك أيضا اختيارات مناسبة لغير النباتيين.




مقبلات نباتية في Sequoia



Sequoia واحد من أهم أماكن الخروجات في القاهرة، ومنيو Sequoia يركز في الأساس على الأطباق المصرية واللبنانية، ولا يفوتك تجربة أطباق المقبلات التي ستنال إعجابك سواء كنت نباتيا أو لا منها أطباق الحمص، فطائر بالسبانخ، سلطة فتوش، جبن حلوم مشوي، ورق عنب وباذنجان متبل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022