leftlogo

«لو عاوز تبقى بيج رامي».. لازم تعرف أسرار «شامبيون ماس»

A A A
المكملات الغذائية
تناول مكمل شامبيون ماس
لكل رياضي عاداته الخاصة، الغذائية أو الرياضية من خلال التمرينات المختلفة عن الآخر، ويعود هذا الروتين إلى ما يناسب جسده وتمريناته ونظامه الغذائي المتبع، وسواء كان يصنع فورمة للصيف، أو يعمل على تضخيم العضلات، أو حرق الدهون وتنشيفها، أو ربما التحضير إلى البطولات، فداخل عالم الجيم تجد مسميات ومصطلحات خاصة بهذا العالم الكبير، منها منتجات الضخامة أو التنشيف وغيرها الكثير.

وفي السطور التالية نكشف في "Food Today" من خلال منشور لجمال حسان، مدرب لياقة بدنية، على صفحته الخاصة بالفيس بوك، وصف منتج شامبيون ماس وفقًا لجدول البيانات المدون على المنتج.

شامبيون ماس أقوى منتجات الضخامة العضلية:

أكد جمال حسان مدرب اللياقة البدنية، أن "Champion MASS II" من أقوى منتجات الضخامة العضلية وللتخلص من النحافة، وهو منتج أمريكي عبارة عن مسحوق بروتين ذات جودة عالية يستعمل لزيادة السعرات الحرارية وبالتالي زيادة وسرعة نمو العضلات على المدى الطويل، فيساعد على رفع وتحسين معدلات تركيب البروتين في العضلة، كما يساعد على بناء أنسجة عضلية جديدة.

سريع في استعادة وإصلاح الأنسجة العضلية:

وتابع حسان، أن شامبيون ماس يعمل على تسريع الاستعادة وإصلاح الأنسجة العضلية المتضررة خلال التدريبات الرياضية المكثفة، كذلك التحميل الأمثل للعضلات بفضل تركيبته المتكونة من مزيج الكربوهيدرات، فيحتوي على تركيبة غنية BCAA وغيرها من الأحماض الأمينية الأساسية، كما يحتوى أيضا على كميات أكثر من الأحماض الأمينية اللازمة لاكتساب عضلات، وأضاف أن شامبيون ماس يُقدم بنكهة لذيذة لتنال استحسان جميع الأذواق.

ماذا يقدم منتج شامبيون ماس للجسم؟

أوضح كوتش اللياقة البدنية أن تركيبة شامبيون ماس وضعت من أجل:
- الدعم الغذائي.
- الدعم العضلي.
- دعم الوزن.
فهو يتكون من مزيج البروتينات "بروتين مصل الحليب المركز الغني بالألفاف"، وأجزاء من بيبتيدات، كازينات الكالسيوم، الكازين، ألفا وبيتا، وكل بروتين يمنح تركيبة فريدة من الأحماض الأمينية طويلة المفعول، فهو مزيج طويل الأمد من 6 بروتينات سريعة الهضم وطويلة المفعول، بالإضافة إلى الكربوهيدرات الجيدة.

شامبيون ماس ممتاز بعد التدريب:

أوضح حسان أن المكمل يحتوي على 6 مصادر للبروتين عالية الجودة، وغنية بالجلوتامين، بيبتيدات الجلوتامين، لاسيما الألياف وإنزيمات نشطة لهضم البروتين، ويعتبر مثاليا بعد التدريب.


مكمل غذائي شامبيون ماس


مكملات غذائية مختلفة


الضخامة العضلية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022