leftlogo

لو عاوز تبقى «سبايدر مان».. جرب النظام الغذائي لـ«توم هولاند» واشرب مياه كتير

A A A
توم هولاند
Spider Man

توم هولاند، المعروف باسم سبايدرمان، هو ممثل مشهور من إنجلترا، دوره كرجل العنكبوت طالبه بالتحول إلى بطل خارق، لم يكن هذا بالتأكيد ممكنًا بدون عمل شاق وصبر، ولكي يظهر بهذا الشكل البطولي على الشاشة، كان عليه اتباع خطة وجبات لبناء العضلات، ويعتبر أفضل ما في خطة النظام الغذائي لتوم هولاند هو أنك لن تضطر إلى التخلي عن المأكولات المفضلة لديك، وهنا يمكننا أن نتعرف على سر اللياقة البدنية لتوم هولاند ـ وفقاً لموقع DrWorkout.

ما هي الخطة الغذائية لتوم هولاند؟

إذا كنت تبحث عن بناء لياقة بدنية مثل توم هولاند، فأنت بحاجة إلى البدء في الاهتمام بنظامك الغذائي، لذا إذا كنت تحلم بجسم عضلي مثل الرجل العنكبوت، فلا تخف ستساعدك خطة وجباته على ذلك، وإذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن وخاصة الدهون، فكل ما عليك فعله هو تناول كميات أقل من الطعام.

 

وجبات توم هولاند اليومية

وجبة الإفطار:

البيض والفواكه.

وجبة خفيفة:

مخفوق البروتين، متعدد الفيتامينات.

وجبة الغداء:

خضروات طازجة، لحم قليل الدهن.

وجبة العشاء:

اللحوم الخالية من الدهون والبطاطا.

نعم هذا هو مخطط نظام سبايدرمان الغذائي وتتضمن وجبته اليومية أطعمة بسيطة يمكن تحضيرها بسهولة دون ضجة، يجب مراقبة كمية البروتين التي تتناولها بعناية، لأن ذلك سيساعدك في بناء عضلاتك، كما يساعد ضم الخضار إلى خطة نظامك الغذائي على إزالة السموم من الجسم كما يوفر لك الكربوهيدرات المعقدة.


ويعتبر الماء أحد أهم العناصر في نظام هولاند الغذائي، فهو يحرص على شرب ما لا يقل عن 3 لترات من الماء في اليوم، لأن الماء لا تحافظ على صحة أمعاءك فحسب، بل يحافظ أيضًا على نضارة بشرتك وإشراقها.

الطعام المفضل لتوم هولاند؟

يفضل توم هولاند تناول وجبة مغذية على شكل لحوم وخضروات خالية من الدهون، بدلاً من تناول وجبة كبيرة دفعة واحدة، يُنصح بتقسيمها إلى وجبتين، فيساعد هذا جسمك على التكيف مع تناول عدد معين من السعرات الحرارية ويقلل من الوزن.


قائمة بالأطعمة التي قد تجدها في مطبخ توم هولاند:

ـ أغذية طبيعية كاملة.
ـ الخضروات الطازجة.
ـ فاكهة.
ـ لحمة.
ـ دواجن.
ـ بيض.
ـ كل الحبوب.
ـ ماء.

توم-هولاند
Tom Holland


hollandtoms1توم هولاند مع مدربه


8214516-22946916
توم هولاند في دوره في سبايدر مان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022