leftlogo

لو عايز تتفسح وتاكل في المكسيك.. لازم تروح مطعم Gracias بالشيخ زايد

A A A
couple-eating-in-restaurant-2021-08-26-18-19-32-utc
Gracias

إذا كان لديك الرغبة قبل ذلك في السفر إلى المكسيك، والسير في جولة سريعة في شوارعها ومن حولك الألحان اللاتينية تُعزف مع تمايل الراقصين وحاملي الأعلام الخضراء، فربما يكون الأمر مُكلفًا أو يحتاج إلى وقت، لكن إذا كان عليك فقط الذهاب إلى Gracias في الشيخ زايد، أو طلب أفضل الأكلات دليفري وتصلك المعادي أو التجمع الخامس.


كعادة Food Today في ترشيحاتنا لأماكن مختلفة، مع Gracias سنُرشح لكم أطباق وسندوتشات مختلفة يُمكنك تجربتها.

مينفعش تروح Gracias ومتجربش التاكو

يُمكنك الاستمتاع في Gracias بأكلات مختلفة من المطبخ المكسيكي، وبالتالي فإن الـ Tacos على رأس هذه القائمة فهو واحد من أشهر وأحلى السندوتشات المكسيكية التي تُحضر في عيش التورتيلا، يُمكنك الاستمتاع بـ«تاكو الجمبري» أو الـFried Chicken أو الفاهيتا مع الكلو سلو وكريمة تشبه في الطعم كريمة السويت اند ساور.


يُرشح لك أيضًا Food Today الـ Special Tacos حيث تأتي لك قطع الفراخ الطازجة مع الأفوكادو في لفائف التورتيلا مع صوص البافالو والخس.

تجرب إيه تاني من Gracias ؟

هل سمعت من قبل عن سندوتشات الـ Burritos ؟ هي سندوتشات مكسيكية وتُحضر أيضًا من عيش التورتيلا الملفوف «رول»، عادة يتم تحميص السندوتش لمدة بسيطة لكى يُصبح العيش أكثر ليونة مع الأكل.


يُمكنك أن تختار الـ Burritos بأرز مكسيكي، فاصوليا حمراء، مع فلفل وبصل مشوي وجبنة شيدر، وصلصة خفيفة واختيارك من الفراخ المشوية أو اللحم المُقدد، أو شريحة ستيك تندروين.


تجرب إيه تاني من Gracias ؟

يُرشح لك Food Today تجربة سندوتش الـ Buffalo Chick وهو فراخ مشوية مع صوص البافالو والجبن والخضروات وصوص المايو في عيش الـBun، يكون أحلى مع Chips & Salsa لتستمتع بقرمشة البطاطس مع السندوتش، لمُحبي الميكس بين طعم البرجر والمشروم مع الشيدر وصوص الجبن، يُقدم أيضًا في عيش الـBun.


نُرشح لك أن تطلب من الـBites ما يناسب ذوقك، لكن تجربة الـ Loaded Fries والناتشو جميلة جدًا وتنال اعجابك.

مش عايز تحلي؟

إذا كنت من مُحبي «بلح الشام»، فجرّب الـ Churros هي تشبه بلح الشام لكن على الطريقة المكسيكية، هي تحديدًا عجين مقلية في الزيت ويُمكنك الاستمتاع بطعمها مع الصوص الذي ترغب فيه، مثل اللوتس، الشوكولاتة الوايت والدارك، والقرفة، وغيرها.

gracias2
Taccos Sandwiches

gracias4
Sandwiches & Nachos

gracias5
Buffalo Bun and Bites

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022