leftlogo

لو عايز تحلي بالجديد.. جرب «سموزي سيريلاك» عند Joosy & Frozze و«كريم باف» من Mr Buffz

A A A
beautiful-young-woman-smiling-while-eating-an-ice-2022-02-01-22-38-52-utc
فتاة تتناول الحلوى

بعد خروجة مميزة مع أصدقائك يأتي وقت الحلو أو العصائر لتمدك بالطاقة اللازمة وتجديد إحساسك بالانتعاش، خصوصًا في الأيام الحارة، يمكنك الاستمتاع بالعصائر المتنوعة والسموزي واختراعات مختلفة من المشروبات، بجانب تجربة حلويات وخبوزات جديدة من اليابان في Mr Buffz أو طواجن الشوكولاتة والوافل والبان كيك بالصوصات المختلفة من Joosy & Frozze.

Mr Buffz

هو من محلات الحلويات والعصائر المتميزة التي تقدم عصائر والسموزي والميلك شيك وجميع الفواكه بأنواعها والتي تقدم طازجة بأفضل جودة وأشهى مذاق، ولكن عبقرية المكان تظهر في اختراعاته المبهرة التي يمتاز بتقديمها، من الحلوى اليابانية إلى العصائر الباردة والمتنوعة إلى المشروبات الساخنة.

تطلب إيه من Mr Buffz

إن كنت تريد تجربة طعم ومذاق جديد للحلويات فنرشح لك مطعم Mr Buffz المتخصص في تقديم الحلويات الغريبة وخاصة اختراع "الكريم باف" وهي حلوى منتشرة في اليابان تتميز بشكلها الدائري وتحتوي على فانيليا وإضافات متنوعة تتغير على حسب الموسم، فيمكنك الاستمتاع بالـ"كريم باف"، "إكلير باف"، "كوكي باف"، "ميني باف" أو "كازي كازي".

 

كما يقدم المطعم مع الحلويات عددًا من المشروبات الساخنة والباردة مثل اسبريسو، وأمريكانو، وكابتشينو، ولاتيه، وموكا، وقهوة تركي، وأميركانو برتقال، ولاتيه بينك ولاتيه أزرق، حليب وردي، وحليب نعناع، وكاكو نعناع، والمشروبات الباردة تتنوع بين الفانيليا، والشوكولاتة، مانجو لاسي، فراولة، ميلكي واي، توت ميكس، أوريو، كوكي، ليمون أزرق، فراولة، بلوبيري، برتقال، ليمون نعناع، ومانجو.

اختراعات Joosy & Frozze

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المشروبات الجديدة والمتنوعة في Joosy & Frozze، مثل ميلك شيك اللبان؛ الذي يصنع من عصير الفراولة واللبن، وسكاكر الجيللي، والمارشميلو واللبان، أما عن الاختراع الذي حير كل محبي العصائر فهو "سموزي السيريلاك"، والذي استطاع معه "جوسي & فروز" أن يعيد لنا تقديم مذاق الطفولة المحبب من السيريلاك في مشروب تعشقه فور تجربته.

حلويات Joosy & Frozze

بجانب العصائر المختلفة في "جوسي آند فروز" عليك أن تجرب الحلويات اللذيذة والمميزة هناك، فيمكنك تجربة الـ Mini Pancakes التي يقدمونها بأكثر من نوع مثل اللوتس والنوتيلا، وتكون على شكل قضمات صغيرة سيحبها كل عاشق للحلويات، كما أن المكان يقدم جميع انواع الوافل والمولتن كيك.

 

أما إذا كان مستوى الجوع لديك قد تخطي المراحل العادية؛ فالحل هو مع تجربة إحدى طواجن الحلويات التي يتميز بها "جوسي & فروز"، وهي التي توفر مساحة الغوص داخل الطواجن، مثل طاجن اللوتس، أو طاجن "الفيريرو روشيه"، وخاصة طاجن النوتيلا بالشوكولاتة، والتي ستغرق فيها من حلاوة المذاق.

اختراعات Mr Buffz اختراعات Mr Buffz

-طاجن-النوتيلا-من-جوسي-فروز طاجن النوتيلا من Joosy & Frozze

عصير من Joosy & Frozze ميلك شيك كيندر من Joosy & Frozze

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022