leftlogo

لو عايز تخرج مع صحابك.. هنقول لك 3 مطاعم تشرفك

A A A
FB_IMG_1687739357050
تناول مشروب

إذا كنت تريد تناول وجبة الإفطار في وسط أجواء عالمية مميزة، نرشح لك مجموعة من المطاعم الشهية التي تقدم عديدًا من الأطباق العالمية، مثل أطباق البيض المتنوعة والمخبوزات المميزة.

مطعم paul


إذا كنت من هواة المخبوزات، فتجربة مطعم بول الفرنسي المتميز مُناسبة لك للغاية، إذ يقدم مخبوزات فرنسية؛ مثل الكرواسون السادة والمحشي، والميني سندوتش بمختلف أشكاله؛ مثل الجبن والسوسيس وأشياء أخرى كثيرة، مع السلطات المميزة والسندوتشات الحادقة والكريب الحادق.

ويقدم المطعم اختيارات متنوعة من المشروبات؛ منها الشاي والقهوة والصودا والمشروبات المثلجة، والعصائر الفريش؛ مثل البرتقال والتفاح، بالإضافة إلى كوكتيلات (بول) المميزة.

FB_IMG_1687739349332

 

مطعم Eggspectation


منيو عالمي يحتوي على كل ما تشتهيه، بدءًا من التوست البريوش الفرنسي المحضر بطريقتهم الخاصة، والكريب الفرنسي الرقيق، مع الفطائر البلجيكية، أما إذا كنت تشتهي الباستا، ستجد جميع أنواع الباستا موجودة في المنيو، وبما أننا في مطعم أمريكي أصيل، نعدك بأنك ستتذوق أفضل برجر، مع المأكولات البحرية وشرائح اللحم المشوي.

أصناف مختلفة ومتعددة يحتوي عليها منيو Eggspectation وبالتحديد في الأومليت، فإن كنت من محبي الجبن، يمكنك طلب Omelette Mix and Match وهو عبارة عن بيض محشو ببيف بيكون وسوسيس واختيارك من جبنة سويسري أو شيدر وبطاطس، ومن أنواع الأومليت الجديدة والمختلفة ستجد الأومليت بالإستاكوزا، وهو عبارة عن بيض أومليت يقدم مع الإستاكوزا السوتيه، والنوع الأفضل هو Eggspectation Dish وهو عبارة عن بيض أومليت مع المشروم، بصل، فلفل أخضر، فلفل أحمر، بيف بيكون، سوسيس، جبن شيدر، بطاطس.

FB_IMG_1687739626406

 

مطعم Voyage


يُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت الرائعة، فيوجد أومليت بالجبن، وأومليت بالخضار، وأومليت بالتركي المُدخن، بجانب ذلك فيوجد إفطار شرقي من الفول والفلافل والبطاطس والجبن، يُمكن أيضًا أن تطلب كلوب سندوتش، وهو توست أبيض بمكونات كثيرة من الدجاج والبيف والبيض والتركي.

ويوجد أيضًا عديد من وجبات الغداء المميزة؛ مثل البيتزا والبرجر وأشياء أخرى كثيرة ومتنوعة، يمكنك تتناولها والاستمتاع بها مع عائلتك وأصدقائك.

 فطارك عالمي في مطعم Voyage وغداك شاورما في العربية من Caizo...

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022