leftlogo

لو عايز تشرب قهوة في مكان مميز يبقى تجرب Vasko.. الديكور هيبهرك

A A A
مقهى
كوفي شوب

المُهم دائمًا عندما تذهب لمكان لتتناول قهوتك في الصباح أو في المساء مع أصدقائك أو بعد يوم عمل شاق، أن تحصل على كل ما تُريد من الراحة مع فنجان قهوة مميز "يعدل المزاج"، ويقدم لك Vasko كل ما تريد، فستجد ديكور المكان مُبهر، بمجرد وصولك ويُمكنك اختيار الجلوس في الـOutdoor أو في الداخل، واختيار قهوتك المفضلة بين عدة أنواع يتضمنها الـ "منيو" مع وجبات خفيفة.


قهوتك إيه؟

Vasco Coffee

هكذا يسألك النادل على نوع قهوتك المُفضلة، بين صفحات منيو Vasko، فستجد أنواعًا مُختلفة، منها الاسبريسو والاسبريسو مكياتو، والأميركان كوفي بالتأكيد، بجانب الـ Flat White واللاتيه، واللاتيه الأسباني حيث تضع أنت الكريمة على القهوة كأنك تُعدها بنفسك.


وإذا كنت ترغب في تناول موكا، كابتشينو، مكياتو، ستجدها تُحضر على أفضل نحو وتٌقدم في فنجان Vasko المُميز، ويُمكنك أيضًا تناول الكابتشينو أو الفراببيه بالنكهات التي تُفضلها، نُرشح لك أن تطلب التوفي نت فرابيه الخاص به، والوايت موكا، إذا كنت تُحب طعم الفانليا فيُمكنك الحصول على كابتشينو بالفانليا. 

لو حابب تشرب قهوة من غير كافيين.. تطلب إيه؟

Vasco Cappuchino

إذا كنت ترغب في تناول قهوة خالية من الكافيين لتحصل على طعم القهوة دون الحصول على الكافيين الموجود فيها، فـ Vasko يُقدم قهوة تُركي بدون كافيين ببُن سادة أو محوّج حسب رغبتك، ويُمكنك أيضًا الحصول على فرابيه مُحضر ببُن ديكاف الخالي من الكافيين، بالنكهات التي تُفضلها بين الفانليا، الكراميل، الشوكولاته، البلوبيري، أو التوفي نت.

ممكن تاكل إيه جنب القهوة؟


Halloumi Pesto

مع القهوة أو قبلها ربما تحتاج لتأكل شيئًا خفيفًا، فيُمكنك تجربة سندوتش The Halloumi Pesto من الجبن الحلومي، سوف يعجبك شكل ومذاق العيش أولًا، مع الخضروات والجبن الحلومي الرائعة لهم.


أيضًا يُمكنك تناول سناك صحي وخفيف من الزبادي اليوناني من الفواكه وحبوب الشياة، ولا تنسى بالتأكيد طلب قهوتك المُفضلة معه، وإذا كنت تُريد دنش طازج وحلو بطعم الكريز أو التوت.


المكان: شارع بغداد الكوربة / مول بوينت 90 / مول كلاود 9 محور محمد نجيب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022