leftlogo

لو عايز تفطر «برجر».. اعرف عروض «Daddy's» و «Cairo Guys»

A A A
woman-eat-burger-in-fast-food-restaurant-2021-08-29-12-20-06-utc
Burger
إذا كنت من مُحبي البرجر والفرايد تشيكن فيُمكنك الاستمتاع بعروض رائعة من مطعم Daddy's Burger الذي يُعتبر واحد من أفضل مطاعم البرجر، بالإضافة إلى مطعم Cairo Guys الذي يُقدم البرجر في خبز "التشورزو" الخاص به، وليس في خبز كيزر، ويُرشح لك Food Today عدد من الأكلات المميزة في منيو كل منهما، والتي تقدم مع عروض تناسب إفطارك في رمضان مع أصدقائك.

عروض Daddy's Burger

أول عروض رمضان هو Solo Daddy وهو عبارة عن ساندوتش 200 جم من اختيارك من ساندوتشات أميركان ستايل، شرومز، سموكري، أو أولد سكول، أو من الـSmashed Burger أو سندوتش بافالو تشيكن أو كلوب تشيكن مع تشيكن فينجرز، وبطاطس ويدجز، وكول سلو ومشروب كولا وحلوى شوكلت رولز، بـ120 جنيهًا.

Daddy's مينساش لمة الصحاب

العرض الثاني هو عرض اللمة، ومنها الـDouble، حيث يمكنك أن تحصل على 2 ساندوتش مم بيف برجر 150 جرام، أو تشيكن سينجل، مع ناتشوز، وموتزريلا ستيكس، وحلقات بصل وصوص جبنة شيدر مع 2 كولا بـ175 جنيه، أما الـ Trio 2 Go فهو 3 سندوتشات من بيف برجر 200 جم وسماش برجر 200 جم وتشيكن بافلو.
والعرض الأكبر في رمضان يسمى الـDaddy's Box وهو عبارة عن 4 ساندوتشات من بيف برجر 150جم، وسماش برجر، وتشيكن سنجل، مع تشيكن بوب كورن، ناتشوز، فرايز، بطاطس ويدجز، كول سلو وصوص جبنة شيدر ولتر كولا، هذا العرض بـ320 جنيه، كل عروض رمضان متوفرة طوال الشهر وفي جميع فروع Daddy's. 

تجرب إيه من منيو Daddy's الجديد؟

يُقدم Daddy's Burger أكثر من ساندوتش جديد يعتمد على فكرة البرجر الـSmashed وهي فرصة رائعة لتجربته من مطبخ "داديز" المُميز، ويُمكنك تجربة سندوتش Special D الذي يتكون من قطعتي برجر، صوص مميز من داديز، مع شرائح الجبنة الشيدر، والبيف بيكون، مايونيز، وأيضًا ساندوتش الـPastrami Burger الذي يأتي بقطعتي برجر، صوص داديز، مع شرائح الخيار المخلل، وشرائح الجبنة الإيمينتال، والبسطرمة.

عروض Cairo Guys في رمضان

يُقدم مطعم Cairo Guys عرض كومبو الدبل؛ المكون من 2 ساندوتش وناتشوز و2 بيبسي بـ130 جنيهًا، وعروض كومبو التريبل وهو عبارة عن 3 ساندوتش مع ناتشوز ولتر بيبسي بـ190 جنيهًا، أما عروض اللمة فهي تتكون من 5 ساندوتشات مع ناتشوز ولتر ونص بيبسي بـ330 جنيهًا، ويُمكنك الاختيار من بين ساندوتشات جولد ماين، ذا تانك، أوك أند اسموكد، كلاسيك.

ساندوتشات Cairo Guys في خبز التشورزو 

"التشورزو" هي عجينة تُخبز خصيصًا في Cairo guys، كريسبي من الخارج، وتُزين بحبّات السمسم، وهو بمُفرده كفيل لينال إعجابك، وستجده محشوّا بقطع البرجر وشلالات من الجبنة السايحة، ويمكنك أن تستمتع بوجبتك مع طبقات التشورزو والبرجر والهاليبينو والمشروم.

ليه البلودر باظظ خالص؟


لا يُصنف البلودر مثل أي ساندوتش، بل قُنبلة من الجبنة السايحة، ومع أول قطمة ستجد أنهاراً من الجبنة السايحة تخرُج من كل جانب، مع البرجر المشوي والمشروم، ولا غني عن قطع الـ Beef bacon في هذا التشورزو.

FB_IMG_1650250906147Cairo Guys 

FB_IMG_1650250897084Cairo Guys Chorzo

FB_IMG_1650250821512عرض Solo Daddy

FB_IMG_1650250815834  عرض Daddy's Box


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022