leftlogo

لو على بحر إسكندرية ونفسك في برجر.. اسعد معدتك في 3 مطاعم من اختيارنا

A A A
سندوتش برجر
تناول سندوتش البرجر

إن كنت من سكان مدينة الإسكندرية أو فقط في زيارة لتستمتع بالتأمل على الكورنيش ومشهد البحر الرائع، فيمكنك إرضاء معدتك في هذا الوقت بالاستمتاع بسندوتش البرجر المُفضل لك في مطاعم مختلفة من ترشيحاتنا بمدينة الإسكندرية، لتختار ما يناسبك من الصوصات والإضافات المختلفة في جميع هذه المطاعم.

Bruxie’s


بسبعة فروع في الإسكندرية وفرع في القاهرة يعتبر مطعم Bruxie’s من أشهر المطاعم المتخصصة في تقديم سندوتشات البرجر المختلفة بجميع المكونات والإضافات المُفضلة لك، بجانب أطباق مختلفة من مطابخ العالم مثل التاكو المكسيكي والكاساديا والبيتزا الإيطالي وأكلات أخرى.

ويعتبر Bruxie's هو أول مطعم على الطراز الأوروبي الأصيل في الإسكندرية، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم هو سندوتش "الأمريكان برجر" المكون من قطعة اللحم المشوية الشهية مع شرائح الباكون، جبنة أمريكية، مشروم، خس، طماطم، بصل، مخلل، صلصة باربيكيو وصوص المايونيز ليكون مزيج لا يقاوم من حلاوته.

Holmes Burger


تناول سندوتشات البرجر من مطعم متخصص في صناعته هو شيء أخر، فالتخصص يجعل السندوتش يخرج إليك بأفضل جودة ممكنة بإضافات مختلفة وعديدة لتناسب جميع الأذواق.

 

ويعتبر مطعم Holmes Burger من أشهر مطاعم السندوتشات السريعة في الإسكندرية، ليقدم سندوتشات البرجر، بالإضافة إلى سندوتشات الفرايد تشيكن مع العديد من الأطباق الجانبية والمقبلات المختلفة التي تستحق التجربة.

عند زيارة مطعم Holmes Burger ننصحك بتجربة سندوتش "تشيزي مشروم برجر" بالجبنة البيضاء والمشروم المشوي مع حلقات البصل المشوي والمخلل وصوص الرانش الذي يعتبر إضافة مثالية ومبتكرة للسندوتش.

 

أما إن كنت مع صديقك فيمكنكم الاستمتاع بعرض "السوبر اوفر" المكون من سندوتش دبل برجر من اختيارك، سندوتش تشيك اند تشيك، سندوتش ليتل بايت بيف، وسندوتش ليتل بايت تشيكن مع 2 بطاطس مقلية ولتر كوكاكولا بسعر 230 جنيه فقط.

Buffalo Burger


بافلو برجر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة والإسكندرية بشكل كبير، ليقدم المطعم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص سواء شخصين أو عائلة، وتضُم المنيو العديد من سندوتشات البرجر المميزة بالعيش الطازج والصوصات والإضافات المتنوعة، بجانب سندوتشات الفراخ، وأيضاً يوجد سندوتشات بدون خبز تسمي سندوتشات "كيتو ولايت" المناسبة لمتبعي نظاك الكيتو دايت.

أما عن العروض فيمكنك الاستمتاع بوجبة "Four in a box " المناسبة لأكيلة البرجر، وتتكون الوجبة من 4 سندوتشات 200 جرام مع 4 بطاطس ولتر بيبسي بـ 298 جنيه، أما عرض"Super Heroes" فيتكون من 3 سندوتشات 150 جرام مع 3 بطاطس ولتر بيبسي بـ 160 جنيه.
272025483_3039079986394995_3013648999629924193_n سندوتش البرجر من Bruxie's

تناول سندوتشات البرجر من Holmes تناول سندوتشات البرجر من Holmes

 سندوتشات Buffalo Burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022