leftlogo

لو على طريق السويس.. اركن وكل شرقي عند "حلا" وهتلاقي الإيطالي من "Tatio"

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

طريق السفر دامًا مليء بالأغاني ولمة الأصدقاء أو العائلة في السيارة حتى الوصول إلى المكان المطلوب، وإن كنت على طريق السويس ومسافر فريق "Food Today" يقدم إليك بعض المطاعم على أول الطريق لطلب الأكلات المختلفة للاستمتاع بها في الطريق أو فور الوصول، ولأخذ جرعة من الطاقة اللازمة لتكملة الطريق.

Hala Bistro


إن كنت تبحث عن مطعم للاستمتاع بالأكلات اللذيذة فنرشح لك "Hala Bistro" في جاردينيا الذي يقدم الأطعمة المتنوعة والأكلات الشرقية والمشاوي من المطابخ المختلفة، فمن الأطباق الرئيسية يمكنك الاستمتاع بنصف دجاجة مشوية تقدم مع أرز حلا أو أرز بالشعرية مع خضروات مشوية، أما لعشاق المشاوي اللحوم، يمكن الاستمتاع بـ450 جراما من المشويات المتنوعة من الكباب البقري، فيليه لحم جوسي، شيش طاووق، كفتة وريش ضاني، لتقدم مع أرز شرقي.


تأكل إيه تاني من حلا


كل ذلك بالإضافة إلى الطواجن الشرقية المختلفة من الخضروات في الفرن والملوخية بالطشة، وطاجن فتة مصرية بالخل والثوم والصلصة مع الموزة الضاني التي ستذوب في فمك، بالإضافة إلى شيش الدجاج المشوي والكفتة المُقدمة مع أرز حلا أو أرز بالشعرية، بالإضافة إلى طاجن الخضروات في الفرن اللذيذ.

Tatio


الأكل الإيطالي والمكسيكي له عشاقه في جميع الأماكن، وفي مطعم تاتيو يُمكنك طلب الـ Taco Salad، وهي تُقدم بقطع من الدجاج أو اللحم أو لحم مفروم سبايسي، مع التورتيلا والفاصوليا والكابوتشا والبيكوديجالو، مع الهالبينو والأفوكادو وصوص كريمي.

 

وهناك وجبة الـNachos، التي تُقدم بطريقة كلاسيكية أو كرسبي، حسب رغبتك في الطعم، ونُرشح لك تجربة الـShrimps Taco بقطع الجمبري الكرسبي والفاصوليا السوداء والذرة الحلوة والفلفل الألوان وجبن الشيدر.

تأكل إيه تاني من Tatio


البيتزا في المطعم تُقدم بالطريقة الإيطالية وليست الأمريكية، لتشعُر كما لو أنها جاءت من روما خصيصًا لك، ومنها الـCorn Asada، والتي تتكون من البيف بيكون مع التفاح والأناناس والموتزاريلا مع خضراوات متنوعة، أما الـWild Mushroom فهي أيضًا رائعة إذا كنت تحب المشروم.

وإذا كنت نباتيًا فلديك أيضًا اختيار رائع في البيتزا، حيث يمكنك اختيار البيتزا بالبصل والطماطم والفلفل والمشروم والكوسة والباذنجان والزيتون كابري، وبالنسبة لأنواع الباستا فمنها الأربياتا، الألفريدو الجمبيرتي التي تتكون من الجمبري والطماطم الفريش مع الريحان والبارميزان.
مكس جريل من حلا مكس جريل من حلا

حلا الأكل الشرقي من حلا

مطعم Tatio مطعم Tatio
Tatio
البيتزا من مطعم Tatio


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022