leftlogo

"لو عيد ميلادك قرب"... 5 أماكن تطلب منها تورتة بالشكل اللي يعجبك

A A A
اماكن لشراء التورتة
أماكن لشراء تورتة اعياد الميلاد
"أشتري منين تورتة عيد ميلادي"، من الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير منا مع اقتراب الاحتفال بعيد ميلاد أي أحد قريب منك، دائما نبحث عن أماكن تكون بها أشكال مختلفة لكيك عيد الميلاد وتكون بمكونات صابحة وطازجة، وفي نفس الوقت يكون هناك أكثر من نكهة متوفرة لاختيار ما يناسبك، نرشح لك 5 أماكن تختار منها أحلى تورتة لعيد ميلادك أو عيد ميلاد من تحب.

جرب موس الشوكولاتة من لارين دوريه


اسم كبير في مجال صناعة الحلويات وموجود في شارع عبد العزيز أل سعود بالمنيل، ويأتي له محبيه من كل مكان، محبي الحلويات الخاصة به الشرقية والغربية، ومن أكثر الأصناف المميز بها لارين دوريه تورتة موس الشوكولاتة اللذيذة فإذا كنت ترغب في بحر من الشوكولاتة تغرق به فعليك تجربة جميع أنواع التورت الموجودة لديه بطعم الشوكولاتة.

تورتة سكرها مظبوط من تسيباس


هناك من يرغب في تناول كيك عيد الميلاد بنسبة مظبوطة ومعقولة من السكر طلبك ستجده في تسيباس، فهو أستاذ في صناعة التورتة بكل النكهات ودائما تجد الكيك فريش ومكوناته طازجة خاصة لو كانت من الفاكهة.

الشياكة في ساليه سوكريه


للشياكة عنوان وللتورتة الراقية عنوان أيضا وهو ساليه سوكريه اشهر الاماكن المتخصصة في صناعة الحلويات وخاصة الغربية، بجانب الجاتوه اللذيذ بأنواعه المختلفة تجد أن التورتة لديهم أشكالها مميزة وتشرفك في أي مناسبة وخاصة التورتة التي تعتمد علي فواكه الموسم من أشهى ما يقدم في ساليه سوكريه.

زنوبيا احلى تورتة فواكه


من أفضل الأماكن التي تتناول فيها الكيك مع قطع الفواكه ، الكيك نفسه يذوب في الفم حلاوة لا تقاوم، وهناك تورتة النص شوكولاتة والنص فواكه من الأصناف اللذيذة لديهم فإذا كنت تريد تورتة كلاسيك بمكونات بسيطة ستجدها في زنوبيا.

تورتينا تورتة لعيد ميلاد ابنك


إذا كنت ترغب في شراء تورتة بعجينة السكر عليها اشكال ورسومات مميزة تتناسب مع جو اعياد ميلاد الاطفال فستجدها في تورتينا، من افضل الاماكن المتخصصة في صناعة تورتة مجسمة بمكونات لذيذة

FB_IMG_1666294484090احلى تورتة من زنوبيا

FB_IMG_1666294492532.تورتة فواكه

FB_IMG_1666294705000
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022