leftlogo

لو فاضل على الفطار ربع ساعة هنقولك تروح فين.. 5 مطاعم «Fast Food» هتنجزك

A A A
burger-fast-food-2021-09-27-17-00-55-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الساندوتشات

الوجبات السريعة أو ما يطلق عليها "Fast Food" كانت وستظل هي الحل السحري والسريع لأي "زنقة"، أو الرد المثالي على سؤال "هناكل فين؟" بعد الحيرة لبعض الوقت، وفي رمضان تزيد أهمية المطاعم التي تقدم وجبات سريعة لتكون هي المنقذ قبل وقت الإفطار، وقد جمع لكم فريق "Food Today" خمسة من أفضل وأشهر مطاعم الـFast Food في مصر؛ سواء كنت تُفضل ساندوتشات البرجر أو الدجاج المقرمش.

Hardee’s

يُقدم مطعم "هارديز" مجموعة من عروض رمضان منها السولو بوكس؛ وهو اختيارك لساندوتش من تشكين فيليه، تشكين سنتافيه، فيمس ستار، مشروم آند سويس، مع بطاطس وسط وكوو سلو وبيبسي وكوكيز، ولو كنت مع أحد أصدقائك فيُمكنك اختيار الدبل بوكس، وهو نفس السولو بوكس x2، أما الفاميلي بوكس فهو مناسب جدًا للمة العائلة والأصدقاء، حيث يمكنك اختيار 4 ساندوتشات من (تشكين فيليه، تشكين سنتافيه، فيمس ستار، مشروم اند سويس + بطاطس عائلي + كلو سلو كبير + لتر بيبسي + 4 كوكيز.

Bazooka

يُقدم المطعم مجموعة من العروض في رمضان واسمها "عروض السعادة"، وهى بالفعل كافية لإسعادك، ومنها "بوكس السعادة الأول" والذي يتكون من 2 ساندوتش سنجل و2 ساندوتش طلقة و2 فرايز لارج ولتر كولا بـ 179 جنيه.
و"بوكس السعادة الثاني" وهو عبارة عن 2 ساندوتش سنجل و4 قطع دجاج و2 بطاطس ولتر كولا بـ 184 جنيه.
أما "بوكس السعادة 3" فيتكون من 8 قطع دجاج و2 أرز صغير وكلو سلو كبير ولتر كولا و4 خبز بـ 194 جنيه.
"بوكس السعادة الرابع": 6 قطع دجاج و6 قطع استربس و2 أرز صغير وكلو سلو كبير ولتر كولا و4 خبز ب 199 جنيه 
"بوكس السيطرة دبل": يتكون من 4 ساندوتش دبل تشيكن او برجر و2 فرايز كبير ولتر كولا بـ 299 جنيه، وبوكس السيطرة سنجل يتكون من 4 ساندوتش سنجل تشيكن أو 1 برجر و2 فرايز كبير ولتر كولا ب 220 جنيه.

Max Burger

ماكس برجر يُقدم العديد من سندوتشات البرجر الجميلة، وفي الشهر الكريم يُمكنك الاستمتاع بـ"عرض رمضان" والذي يتكون من 2 ساندوتش جراند ديلوكس بيف بالإضافة لـ 2 ساندوتش كريسبي تشيكن فيليه مع بطاطس عائلي ولتر بيبسي، وسعر العرض 229 جنيه حتى تتمكن من الإفطار مع أصحابك، ويُمكنك الاستمتاع بإفطار رائع من سندوتشات ماكس، وبالتأكيد لا تنس طلب البطاطس المحمرة والمقرمشة منه مع مشروبك المُفضل.

 

ويُمكنك أيضا تجربة سندوتش GDL Cheese وهو جراند ديلكس تشيز برجر مع إمكانية إضافة صوص سبايسي له أو صوص Max Tasty، وأيضًا يُمكنك الاستمتاع بأكثر من سندوتش لطعم البرجر الكلاسيكي الأوريجينال، مثل ساندوتش Max Burger وساندوتش Spicy original وهي ساندوتشات مناسبة لمُحبي طعم البرجر الأصلي، أما إذا كنت من مُحبي جبن الألتيميت فيُمكنك طلب Ultimate Cheese Burger أو BBQ Burger لمحبي الباربكيو مع البرجر.

Heart Attack

"هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكريسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من ساندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "فرخة القرمشة" المكونة من 10 قطع بروست، 3 قطع خبز، 3 علب كبيرة أرز سادة، 1 كول سلو كبير، 1 لتر ونصف بيبسي و1 بطاطس مقلية كبيرة مع الكاتشب، لتستمتع بكل ذلك بسعر 250 جنيهًا بدلًا من 377 جنيهًا.

 

أما وجبة "لمة القرمشة" فتجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي، و5 قطع خبز و5 أظرف كاتشب بسعر 450 جنيهًا بدلًا من 677 جنيهًا.

ماكدونالدز

لا يمكننا ذكر مطاعم الـFast Food دون ذكر ملك الحلول وأسرع ديليفري في مصر "ماكدونالدز"، لتسمتع بساندوتشاتك المُفضلة على الإفطار من التشيكن ماكدز، بيج تيستي، ماك فيليه، تشيز برجر أو بيج ماك فراخ أو لحمة، كما يمكنك الحصول على خصومات، فعند تحميل التطبيق لأول مرة، ستستفيد بـ Double Cheese burger مجانًا، أو 6 قطع ماك ناجتس هدية، وعند طلب وجبة دبل بيج تايستي لاوج يُمكنك الحصول على تشيز برجر أو تشيكن ماكدو هدية، وعروض أخرى بداية من 60 جنيها وحتى 200 جنيه.

hardesعرض رمضان من هارديز

heart attackالدجاج المقرمش من هارت أتاك

max burgerوجبات مطعم ماكس برجر

macdonaldsعرض ماكدونالدز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022