leftlogo

لو لسه مجربتهاش... 3 أماكن تقدم لك سان سبيستيان تشيز كيك بنكهات مختلفة

A A A
سان سبيستيان تشيز كيك
سان سبيستيان تشيز كيك
قطعة من الجمال ، طعم لايقارن بأي تشيز كيك تناولته من قبل، سان سبيستيان تشيز كيك الكيك الإسبانية الشهيرة الان يمكنك تناولها بنكهات مختلفة من أكتر من مكان نرشحه لك، فقط عليك اختيار المكان المناسب لك منهم لطلب قطعتك الخاصة من الكيك الأشهر حاليا علي السوشيال ميديا..

تعرف سان سباستيان بأنها النسخة المحترقة من التشيز كيك الكلاسيكية، ولكنها أكثير بكثير من ذلك، فهي جرعة مضاعفة من الكريمة والقرمشة. تتميز هذه الكيكة ببساطتها، ويمكن تزيينها بمختلف النكهات مما يجعلها في غاية اللذة.

بدأ انتشار هذه الكيكة في أكثر من دولة منذ سنتين تقريباً، وتعتبر شريك مثالي للقهوة والشاي. سواء كنت من محبي النكهة الكلاسيكية أو نكهات جديدة ومبتكرة، ستجد ما يلبي رغباتك حتماً.

إليك 3 من أفضل الأماكن التي تقدم ألذ سان سباستيان تشيز.

طعم التاريخ والخبرة في Delices 


الان يمكنك تجربة سان سبيستيان من المكان الأقدم والاكثر خبرة في تقديم الحلوى في الإسكندرية وهو Delices ، الذي يقدمها بأكثر من نكهة ولكن نرشح لك تجربتها بصوص الكراميل اللذيذ مع كوب من اللاتيه لتستمتع بالطعم الاصلي للتشيز كيك ممزوج مع الكافيين.


في suss pastry اختار الصوص علي مزاجك


داخل مول ميلانيت بالشيخ زايد يمكنك اختيار قطعة من سان سبيستيان تشيز كيك مع أنواع كثيرة من الصوص منها الكراميل وميلك شوكليت ولوتس وفستق وميكس بيري، تجربة تستحق أن تخوضها لاكتشاف أكثر من طعم للتشيز كيك.

Pistachio Dessert


اذا كنت ترغب في تقديم سان سبيستيان تشيز كيك في عزومة لأصدقاءك واحباءك فننصحك بطلبها من pistachio Dessert فلن تندم علي التجربة، وستستمتع بطعم مختلف للتشيز كيك بالقوام الكريمي المميز والوجه المحمر مع طبقة من الكراميل اللذيذ ، سعادة لا توصف.

كيكة سان سباستيان أو التشيز كيك المحروق، هو عبارة عن تشيز كيك محضر بدون طبقة قاعدة البسكويت، ومعتمد بشكل أساسي فقط على الجبن، ويكون وجهه شبه محروقاً قليلاً.
ويعود أصل كيكة سان سباستيان إلى إسبانيا، حيث سمي بهذا الاسم نسبة إلى مدينة سان سباستيان الإسبانية، المطلة على المحيط الأطلسي، وكان أول من اخترعها هو صاحب مقهى "La Vina"، وإلى الآن مازال السياح يتوافدون على هذا المقهى يوماً بعد يوم لتذوق ألذ وأطيب تشيز كيك عرفها العالم.

FB_IMG_1664529374066
كيك سان سبيستيان

FB_IMG_1664529344431
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022