leftlogo

لو ليك في الأكل الأسيوي.. Food Today بترشحلك أفضل 4 مطاعم تاكل فيهم نودلز ورامين مع الصوصات المميزة

A A A
11111111111111111111111111111111111111111111111
أفضل مطاعم أكل أسيوي في القاهرة
تتعدد المطاعم المقدمة للطعام الأسيوي في مصر، ولكن تختلف الجودة بينهم بشكل كبير، لذلك نرشح لك أفضل الأماكن في القاهرة التي تضمن لك الحصول على جودة عالية بسعر مناسب، لذلك سنأخذك في جولة للتعرف عليهم بشكل أعمق لتختار الأفضل والأنسب لك ولذوقك الخاص.

مطعم Ichimiro Ramen 


يعتمد مطعم  ichimiro على تقديمه لمنيو متنوع يضم أصناف متعددة من الأكل الأسيوي الذي دائمًا كنا نريد تجربته أثناء مشاهدة مسلسلات "الانمي"، فكل ما تتمناه ستجده هناك بداية من النودلز وحتى أطباق الأسماك البحرية مثل شوربة السي فوود والجمبري وغيرها من الأطعمة التي ارتبطت بتلك المسلسلات.
 
يقدم مطعم "Ichimiro Ramen" اللحوم والأسماك في المنيو الخاص به كي يتناسب مع كافة الأذواق، فـ إذا كنت تفضل اللحوم، فيمكنك طلب طبق الرول الذي يمكنك طلب الحشوة المناسبة لك سواء جمبري أو شرائح لحم.

ع دجاج صغيرة، أما إذا كنت من محبي الأسماك، فننصحك ببدأ وجيتك بطبق مقبلات صغير عبارة عن قطع من الجمبري متوسط الحجم مع الصوص الخاص به إذا كنت من محبي الأسماك، فننصحك ببدأ وجيتك بطبق مقبلات صغير عبارة عن قطع من الجمبري متوسط الحجم مع الصوص الخاص به، بجانب طبق النودلز الأسيوية.

يقع مطعم "Ichimiro Ramen" في سما مول بالتجمع الخامس.

Don Eatery 

من أشهر المطاعم المقدمة للطعام الأسيوي، وبالأخص الذي تشاهد في المطاعم والأفلام الأسيوية، ليأخذك في تجربة لا مثيل لها لذلك ننصحك إذا كنت تريد تناول طعام أسيوي فلا تتردد وتذهب لـ Don Eatery.
أكثر الأصناف التي يطلبها الجمهور هي شوربة "الرامين بالنودلز" و"فيتنامي هوت اند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع مع تمبورا السمك ومرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر.

أما إذا كنت تفضل تناول قطع اللحم في طعامك، فلابد أن تجرب الـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، مغطاة بالحلبة، بصل أخضر، "bamboo shoots"، باك تشوي مغطى بالمايونيز وزيت لايو وتاري صوص.

يقع مطعم Don eatery في ماركيز District5 community، وأرابيلا بلازا، و 5A.

Mr.wok

أكثر ما يميز Mr.wok عن أي مطعم أسيوي أخر، هو تقديمه للطعام الأسيوي والياباني والصيني والتايلاندي، حيث يقدم النودلز الصينية مع قطع السي فود المكونة من قطع من الجمبري، ويمكنك استبداله بشرائح من البيف أو البط، أما إذا كنت تفضل السي فود فسيكون طبق الأرز بالياسمين وقطع الجمبري والكاليماري مع الأناناس هو الخيار الأمثل لك.

أكثر ما يميز Mr.wok هو الصوصات الأسيوية المميزة لديه، والتي تكون متاحة للزائرين على ترابيزات الطعام، ويمكنهم أخذ الكمية المناسبة لهم مثل صوص الترياكي وصوص الباتايا وصوص السيراتشا.

يمتلك المطعم 6 فروع على مستوى الجمهورية، في المعادي ناحية كورنيش المعادي نادي ضباط القوات المسلحة قبل المحكمة الدستورية، كما يوجد فرعان في الشيخ زايد الأول في Beverly Hills والأخر في المحور المركزي بنزينة شيل اوت أمام جاليريا 40، وفرع الزمالك في شارع 26 يوليو، أما التجمع الخامس فستجده في  The spot mall، والساحل الشمالي في Hacienda Red.

Wok and Walk

يعد من أكثر المطاعم المناسبة للأشخاص النباتيين، فهو يقدم منيو يتضمن العديد من الأصناف المناسبة للنباتيين ومتبعي الدايت، مثل أطباق النودلز بالخضار وسبرينج رول بالخضار، أما إذا كنت تفضل اللحوم في طعامك، فنرشح لك طبق "البيف رامين"، مع تقديمه لصوصات المميزة مثل صوص "السويت أند ساور" وصوص الترياكي وغيرهم.
mr wok
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022