leftlogo

لو ليك في الهندي المشطشط.. هنقولك تاكل فين في مصر ومتنساش "التندوري"

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
طعام هندي

المطاعم الهندية هي مطاعم مميزة جدا وهي تتميز بالمذاق الحراق فإن كنت تحب الأكل بنكهة حارة، فسوف تحب الأكلات الهندية كثيراً والتي انتشرت في مصر بشكل سريع في الفترة الأخيرة لذلك سوف نرشح لك ثلاثة من هذه المطاعم الهندية المميزة المتواجدة في مصر لتجربتهم والإستمتاع بهم.

مطعم Red Elephant

لأن التندوري من أشهر تتبيلات وطرق الطهي المميزة في المطبخ الهندي، فعليك تجربة الاستمتاع به في مطعم هندي في مصر مثل "Red Elephant"، فهو سيوفر لك التجربة اللذيذة، حيث يقدم المطعم ولائم كبيرة يمكن أن تكفي الأسرة أو مجموعة من الأصدقاء، فيمكنك الاستمتاع بالوليمة الأسطورية المكونة من 18 قطعة دجاج متنوعة من "التندوري"، "لاسوني تكا" و"ملاي تكا" بالتتبيلات الهندية المميزة والمختلفة لكي تجرب جميع الخلطات الهندية، وذلك بجانب 3 أطباق صوص مسالا وصوص زبدة وأرز برياني.

مطعم مهراجا

استطاع مطعم "مهراجا" الهندي أن يثبت جدارته في مصر على مر السنين وحقق شهرة واسعة وانتشرت فروعه في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن وصلت لـ 15 فرعًا، ليقدم منيو ملئ بالأصناف الهندية الشهية والغريبة، مثل "مورج مكني بتر تشيكن" الطبق الهندي الأشهر ويتكون من دجاج مع صلصة الطماطم والكريمة والزبدة.

 

ومن بين أشهى أطباق الدجاج الأخرى يمكنك تناول "شاهي مورج" الذي يتكون من فخذ دجاج مع صلصة الكاجو والكريمة والبهارات، أما طبق "لامب كورما" فهو من أكثر أصناف اللحوم مبيعًا، ويتكون من قطع لحم مطبوخة بصلصة البصل والزبادي والبهارات، وكذلك "سبانخ غوشت" المكونة من سبانخ مع لحم مطبوخة بالبهارات الخاصة وتُحضر على نار خفيفة.


مطعم India Gate

يُقدم India Gate Food وجبات وسندوتشات ومُقبلات متنوعة وبالتأكيد كلها مطبوخة على الطريقة الهندية لكن اللحوم والدجاج حلال أيضًا. من وجباته المميزة الدجاج المشوي علي الطريقة الهندية مع الأرز البرياني، أو يُمكنك اختيار جمبري مع الأرز.

 

أما عن اللحوم فهو يُغرد عاليا بُمفرده، "نمبر وان" حقيقي، تشكيلة متنوعة من اللحوم وكل طبق بتتبيلة وصوص مختلفين، مثلا لحم بصوص الكاجو والكريمة مع التوابل الخاصة بهم، قطعة لحم مستويّة مع طعم الكاجو والكريمة التى تجعلها ليّنة بشكل رائع مع الأكل.

 

هُناك أيضا لحم مشوي، ولحم مطبوخ بالكريمة، ليست مُضافة للحم بل تم طبخه فيها مما يجعل الكريمة في أنسجة اللحم نفسها، رائعة، ومتاح نفس الطبق بالدجاج بدل اللحم أيضًا.

palak-mushroom-is-an-indian-curry-dish-2022-01-11-21-40-15-utc
curry-with-chicken-and-onions-indian-food-asian-2021-08-26-23-07-01-utc
tasty-pasta-in-tomato-sauce-with-chicken-pepper-a-2022-02-04-18-18-52-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022