leftlogo

لو ماشي على كيتو.. 3 أماكن تطلب منهم منتجات النظام الغذائي.. هتاكل مربى ونوتيلا صحية

A A A
Image1_32022101963457669504
خبز كيتو روكيتس

إن كان لديك بعض المشاكل تجاه الجلوتين الموجود في الخبز، أو تتبع نظام الكيتو دايت وتمتنع عن الكربوهيدرات، فيُقدم لكم Food Today ثلاث أماكن يُمكنك أن تحصل منهم على منتجات الكيتو ومنها المخبوزات والحلويات والبيتزا وغيرها من منتجات القمح والتي تُناسب نظامك الصحي وخالية من الجلوتين.

1- Keto Rockets


مربى كيتو روكيتس
في كيتو روكيتس يُمكنك الحصول علي وجبات عديدة ولكن بسعرات حرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في نفس الوجبات بشكلها العادي، فمثلا عيش الكيتو يتميز بالعجين الخفيف على المعدة ويحتوي على 52 سعر حراري، مُقارنة بالخبز العادي الذي يحتوي علي أكثر من 300 سعر حراري.
والآيس كريم أيضًا مُقدم بسعرات حرارية مُخفضة تقريبًا 34 سُعر حراري، بينما الآيس كريم العادي يحتوي على 137 سُعر، وإذا كُنت من محبي السينابون رول فلا تخرق الدايت الخاص بك، حيث يُمكنك تجربته في كيتو روكيتس بسعرات حرارية أقل بكثير من نصف السعرات الموجودة في السينابون العادي.
لا تفُوتك فرصة تجربة المربي والنوتيلا، نعم مربي ونوتيلا في الدايت أو لمرضى السكر، لأنها طبيعية وكمية السكر والسعرات الحرارية فيها أقل من العادية، لذا يُمكنك تجربتها بأريحية أكثر.

2- Keto & Healthy Market

مربى كيتو ماركت

يُوفر كيتو ماركت منتجات عديدة لنظام الكيتو مثل لبن اللوز، والكاتشب والمايونيز ومربي الزيتون، من المخبوزات الخالية من الجلوتين، يُقدمون كوكيز اللوز، وتوست بالسمسم وبسكويت زبدة وخبز كيزر وبيتي بان وتورتيلا.
ويُقدم أيضًا البيتي فوز والبسكويت والكحك، إلى جانب الأرز والمكرونة المناسبة للكيتو، بار شوكليت سادة وبالبندق واللوز.

3- Ketonista

Ketonista Breads
يُوفر العديد من المنتجات المُناسبة لمُتبعي الكيتو دايت، منها البيتزا التي تُقدم بالفراخ، والبيبروني، والخضار، وبعض الوجبات اللذيذة مثل اللازانيا والكوردن بلو والبانيه، أما في الحلويات، فيُمكنك طلب دونات بالكراميل أو الشيكولاته أو السكر، وبراونيز، سينابون، وسويسرول، وتري ليشيه.
وإلى جانب ذلك هناك العديد من أنواع الكيك المُميزة، منها كيك التوت البري، وكيك الشوكولاته، ومافين بالشيكولاته، ومافين بالليمون.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022