leftlogo

لو مبتجبش اللحمة الضاني في العيد.. اعرف ترشيحاتنا لمطاعم الفرايد تشيكن

A A A
فرايد تشيكن
تناول الفرايد تشيكن

تناول اللحمة في العيد قد يختلف عليه أفراد العائلة لأن دائمًا ما يوجد شخص لا يُحب اللحمة الضاني، إلا أن الفرايد تشيكن تعتبر من الأكلات، التي يجمع على حبها أغلب الناس سواء الكبار أو الصغار، ولكي تستمتع بوجبات فرايد تشيكن مختلفة وسندوتشات بصوصات متنوعة تعرف على بعض مطاعم الفرايد تشيكن في أماكن مختلفة.

Kansas fried chicken


ستجد الكثير من العروض بشكل مستمر في سلسلة مطاعم كانساس فرايد تشيكن، ومنها عروض الوجبات التي تبدأ بوجبة عبارة عن "8 قطع فرايد تشيكن ووكول سلو كبير وفرايز عائلي و2 ريزو و4 عيش بـ 220 جنيه"، وعرض "البوكس أوفيس" والذي يتكون من "أي ساندوتش لارج ما عدا "بيج بوس" مع 2 كرسبي ستربس وأرز وفرايز وكلو سلو وكولا وعيش بـ 89 جنيها.

أما عرض "فانتاستيك فور" فيتكون من "4 سندوتشات لارج، ما عدا بيج بوس، ولتر كولا و4 فرايز بـ 220 جنيه"، كما يمكنك أن تستمتع بتناول السندوتشات المتنوعة من ميجا تيستي، بافلو رانش، كنساس تاور، كلاسيك فيليه وكلوب هاوس وغيرها.

Mr Chicks


يعتبر من المطاعم المعروفة داخل "شارع الأكيلة" بمدينة السادس من أكتوبر، وله فرع آخر في الزمالك، ومع بداية دخولك إلى الشارع ستجد أن الزحام هو ما يميز MR Chicks عن باقي المطاعم الأخرى للفرايد تشيكن هناك، وقد استطاع في فترة قصيرة أن يصنع اسما له بين مطاعم الفرايد تشيكن، حيث يقدم سندوتشات ووجبات مختلفة بجانب المقبلات.

ليقدم المطعم وجبات وسندوتشات الفرايد تشيكن المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق الباستا والريزو والبطاطس في المنيو، أما عن الوجبات المميزة، فيمكنك تجربة وجبة "الهيروز" وهي عبارة عن 10 قطع دجاج مع أجنحة بصوص البافلو الرائع ونصف كيلو بطاطس وريزو وبيبسي.

 

بجانب سندوتشات البرجر التي لا تقل في طعمها وجودتها عن سندوتشات الفرايد تشيكن، وإذا كنت من محبي البيف؛ فستجد هناك منيو مخصص لسندوتشات البرجر بصوصات مختلفة.

Bazooka


هو واحد من أشهر مطعام الفرايد تشيكن التى نجحت في الفترة الأخيرة، وتميزت وسط العديد من المطاعم الأخرى، بسبب مذاقه الطيب وقرمشة الدجاج الرائعة في فروعه المنتشرة بين مناطق مختلفة في القاهرة والجيزة، وأيضًا بسبب عروضه المتنوعة، ليستقبلك بعروض تناسب الأصدقاء والتجمعات العائلية.

يقدم مطعم بازوكا العديد من السندوتشات المنفردة بالصوصات المتنوعة لتختار حسب مزاجك، لكنه أيضًا يوفر وجبات وعروض بشكل دائم، فإن كنت مع مجموعة من أصدقائك يمكنكم الاستمتاع بعرض "لمة السعادة" الذي يتكون من 10 قطع دجاج، 1 كولا لتر، 1 سلطه كبير.

 

أما عرض "وجبة السعادة" فهو عبارة عن 10 قطع دجاج، 2 سندوتش دبل، 1 كولا لتر، 1 سلطه كبير، بطاطس كبير، وللسندوتشات يمكنكم طلب عرض "super offer" المكون من 2 سوبر كرانشي او بيج زنجر من اختيارك، 1 بطاطس وسط، 1 كولا لتر.

فرايد تشيكن من Kansas

Mr Chicks سندوتشات Mr Chicks

 سندوتشات Bazooka

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022