leftlogo

لو من أكيلة اللحمة روح «Kazlak» والفراخ المشوية من Andrea

A A A
backyard-barbecue-2021-09-02-20-06-26-utc
مشويات لحوم

الأكيلة تنقسم بين محبي الدجاج ومحبي اللحمة، ومهما كان الفريق الذي تختاره أو مزاجك في الأكل بشكل عام، فريق "Food Today" يرشح مطعم لكل فريق ليستمتع كل واحد بأكلاته المُفضلة المُعدة بأفضل جودة ومذاق ممكن، فيمكنك الاستمتاع باللحوم المختلفة من الستيك والفيليه بالترياكي صوص في مطعم Kazlak أو الاستمتاع بالفراخ المشوية والشيش طاووق في واحد من أقدم مطاعم مصر "أندريا".

Kazlak


لأن الـ"ستيك" من اللحوم التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، ومن أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولتجد كل هذه الموصفات عليك الذهاب إلى "Kazlak" بالمعادي الذي يقدم شرائح لحم مختلفة، ويتم التعامل مع اللحم وخاصة الستيك باحترافية وعناية وطرق تحضير نادرًا ما تجد مثلها في مصر.

تأكل إيه في Kazlak


يمكنك في مطعم "كازلك" تجربة Tomahawak ستيك، وهي عبارة عن قطعة لحم من الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، أو تجربة "مكعبات الفيليه" التي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي، أو بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض، كما ننصحك بتجربة الـ"Short Ribs" المدخنة مع البصل المكرمل والبطاطس البيوريه.

Andrea
 في واحد من أفضل وأقدم المطاعم في مصر، يمكنك الاستمتاع بوقتك مع عائلتك في مطعم "أندريا" بفرع المريوطية، الذي يعتبر من أقدم فروع "أندريا"، فمن منا لم يتذكر خروجة العائلة يوم الجمعة لتناول الغداء في "أندريا" والاستمتاع بجو الألفة الذي يملأ المكان.

 

ومطعم "أندريا" هو اسم كبير وله تاريخ ومن المطاعم القديمة التي عاصرها أجيال كثيرة، ويعود تاريخه إلى 55 عامًا وأكثر، وكان صاحب المكان "خواجة" يوناني وشريك آخر مصري لذلك سمي المكان على اسم الخواجة اليوناني.


وتجد فروع أندريا الأخرى بالتجمع الخامس ومصر الجديدة والساحل الشمالي، الذي بدأ منذ عام 1958، وأهم ما يميز المطعم هي الأجواء الهادئة التي ستكون مناسبة لتجمع عائلي.


تأكل إيه في أندريا؟

يتميز مطعم "أندريا" بتقديم الدجاج المشوي والشيش طاووق بتتبيلة المطعم الخاصة وطريقة الشواء التي جعلته يتميز بين المطاعم الأخرى كل هذه السنين، لتستمتع بتناول الطعام في منيو يحتوي على أكثر من 100 صنف يقدمها مطعم "أندريا" لرواده لذلك لا تندهش من عدد صفحات المنيو التي تتنوع بين المشويات والمقبلات ووجبات الإفطار والمشروبات وركن خاص بالحلويات.

 

وتعتبر المشويات من الأطباق الشهية لدى "أندريا" وأفضلهم الدجاج المشوي بالزعتر والسمان المشوي بجانب الأرز بالخلطة المميز وأيضا ورق العنب بخلطته الرهيبة والممبار الحار.
Kazlak س لحوم مشوية من Kazlak

Kazlak لحوم Kazlak
فراخ مشوية من أندريا فراخ مشوية من أندريا
أندريا الفراخ في أندريا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022