leftlogo

لو من سكان زايد وأكتوبر.. اشتري مستلزماتك من أشهر 5 هايبر ماركت هناك

A A A
التسوق في السوبر ماركت
أشهر الهايبر ماركت في اكتوبر وزايد
نبحث دائما عن مكان واحد تجتمع فيه كل مستلزمات المنزل ويتوفر به السلع الغذائية جميعها بأسعار مميزة لا تقبل المنافسة، كل ما تريده ستحصل عليه بأي كمية والجميل أيضا أن الهايبر ماركت توفر لك اختيارات متعددة لأصناف كثيرة وماركات كثيرة كل ما عليك أن تختار ما يناسبك ، وإذا كنت من سكان الشيخ زايد أو 6 أكتوبر فنرشح لك 5 من أشهر الهايبر ماركت هناك.

سوبر ماركت "سوبيكو"


متجر "سوبيكو" تملكه وتديره شركة ماجد الفطيم في مصر، وفتح أبوابه لأول مرة في السوق المحلية في "إيه إم مول" بمدينة السادس من أكتوبر خلال شهر مايو الماضي، وهذا هو الفرع الوحيد للمتجر في مصر حتى الآن، حيث يقوم على مفهوم البيع منخفض التكلفة ما بين السوبر ماركت التقليدية ومخازن البيع بالجملة، بهدف خدمة المجتمع من خلال تقديم قيمة كبيرة واستثنائية، لاسيما فيما يتعلق بجودة المنتجات والأسعار التنافسية.

هايبر وان

تقع سلسلة "هايبر وان"  في الشيخ زايد عند امتداد محور 26 يوليو، مدخل مدينة الشيخ زايد بمدخل 1، وتأسس هايبر وان في العام 2005 على يد محمد الهواري ليكون أحد أكبر الهايبر ماركت في مصر ويضم ثلاثة فروع رئيسية منها فرع الشيخ زايد.

كارفور


يقع فرع كارفور بالجزيرة بلازا مول بالشيخ زايد، بجوار أركان مول بالمجاورة السادسة بالحي الرابع، وتبدأ مواعيد العمل في فروع كارفور من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا، كما يمكن التواصل مع أي فرع من خلال الاتصال بالخط الساخن.

منتجات سبينيس

سبينيس


تقع سلسلة سبينيس ماركت في مزار مول بالشيخ زايد، بالحى الـ 16 بجوار كمبوند الكرمة ريزيدنس، وتعمل السلسلة جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.


بيم ماركت

من الماركت الذي يتميز بأسعاره التنافسية لانه يبيع بسعر الجملة كما أن لديهم منتجات مستوردة يمكنك تجربتها واسعارها مميزة، بيم ماركت رغم صغر مساحة فروعه إلا أنه يوجد به كل ما تريد ويمكنك التسوق بداخله للحصول علي كل منتجات المطبخ والسلع الغذائية ولديه فروع كثيرة منها فرع بالقرب من الحصري.



منتجات هايبر ماركت


منتجات كارفور

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022