leftlogo

لو من عشاق الـBoba Tea أو نفسك تجربه.. 3 أماكن جابتهولك من آسيا

A A A
woman-drink-of-iced-bubble-milk-tea-2021-08-29-07-42-16-utc
تناول الـBoba Tea

الـBubble Tea  هو مشروب آسيوي نشأ في تايوان أوائل الثمانينيات، وهو الأكثر شهرة في أمريكا ثم انتقل إلى جميع أنحاء العالم وإلى وطننا العربي بسبب مذاقه المميز.

 

ويتكون المشروب من الشاي وكرات التابيوكا التي تسمى "بوبا"، وهي عبارة عن كرات سوداء صغيرة سهلة المضغ، تتكون في الأساس من النشا والعسل الأسود، وتبهرك بمذاقها الجلاتيني الطري فور تذوقها، وتُقدم الـBoba Tea بالعديد من النكهات المختلفة أشهرها بالشاي واللبن والقهوة، ولتناول هذا المذاق الآسيوي المميز تعرف على أماكن متخصصة في تقديمه.

Feng Cha


داخل شوارع المعادي ستجد اكتشاف حقيقي وهو مطعم  Feng Cha، وهو مقهى صيني عالمي له امتيازات في جميع أنحاء العالم، وقرر افتتاح  فرعه في القاهرة  في شارع دجلة بالمعادي ثم فرعه الأخر في التجمع الخامس، وستندهش فور معرفتك لمعلومة أن أصحاب المكان صينيين بالفعل وحصلوا على فرانشايز للعلامة التجارية، حيث يوجد له 1840 فرعا حول العالم، ويقدم Feng Cha نكهات متعددة من شاي الفقاعات، وهي الأكثر انتشارًا من هذا النوع من الشاي.

ويتم تحضير مكونات شاي الفقاعات في Feng Cha من الصفر، كما يتم استيراد مكوناته من الصين ثم تعد في مصر، ومن بين النكهات الأشهر في المكان هو مشروب  Dirty Brown Sugar Boba، وهو شاي بالحليب الحلو مع شراب كراميل السكر البني، ويمكنك طلب نكهات أخرى منها شاي "الماتشا" و"البلو بيري".

Yokozuna 


هو مقهى يقدم الـBubble Tea، وإذا لم تكن تعرف ما هو الـ Bubble Tea هو "شاي البوبا"، هو أحد أفضل المشروبات التي قد تتناولها على الإطلاق، في الأول ستشعر بالغرابة من قوام مكوناتها، ولكن بعدها  ستصبح مدمنًا عليه نظرًا لجودته، ويأتي "شاي الفقاعات" بمئات النكهات المختلفة.

 

ولكن ننصحك بإضافة بإضافة "البوبا" دائمًا، فهذا ما سيجعل المشروب ممتعا، ففي مقهى Yokozuna الموجود في مصر الجديدة، كان من الأشياء المميزة الموجودة انهم لديهم قائمة ضخمة من خيارات خالية من منتجات الألبان لجميع مشروباتهم، وخدمة مميزة والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك استبدال الحليب بدون أي رسوم إضافية.

M’oishi 


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من تناول البوبا تي بجانب حلوى الموتشي اليابانبة، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات من الـBubble Tea منها  الشيري، الماتشا، قهوة باللبن، شاي باللبن، وبالليمون الذي يُسمى "Yuzu Tea".
FengCha بوبا تي من Feng Cha
Yokozuna بوبا بالشاي واللبن من Yokozuna
M’OISHΠبوبا من M’oishi 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022