leftlogo

لو من عشاق القهوة اعرف تشربها منين «فلات وايت» و«فرابتشينو»

A A A
coffee-at-cafe-2021-09-02-10-58-39-utc
تناول قهوة

تعتبر القهوة بمثابة عشقًا لمن يحبونها بحق، فاليوم لا يُمكن أن يبدأ بشكل مثالي دون تناول كوب من القهوة مهما اختلفت أنواعه قبل الذهاب إلى العمل أو قضاء المشاوير، وإن كنت من الأشخاص التي تُقدر كوب القهوة في يومهم، فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المميزة والمتخصصة في عمل القهوة بأنواعها المختلفة لتجد كوبك المُفضل في المنيو.

Fifth Street Coffee


يتخصص المكان في تقديم القهوة بجودة عالية، بسبب 40 عامًا من الخبرة يستطيع "فايفث ستريت" تقديم تجربة إفطار وقهوة لا تنسى لزبائنه، لتستمتع بجميع أنواع القهوة الساخنة بالإضافات المتنوعة التي قد تشتهيها، لتستمتع بالاسبرسو، القهوة الفرنسية والتركية، لاتيه، كابتشينو، فلات وايت، أمريكانو وسبانيش لاتيه، وهذا هو الحال أيضًا في المشروبات الباردة من الفرابتشينو والآيس كراميل وآيس شوكليت، بجانب العصائر الطازجة.

كما يقدم المكان منيو إفطار متنوع من الأطباق الخفيفة للمتكاملة، فإن كنت من عشاق الكرواسون فننصحك بطلب "The Croissant Club" المكونة من طبقات البيض السكرامبيلد، الجبن، المشروم والسبانخ السوتيه، لتختم الفطار بعد ذلك بالدونتس بالشوكولاتة واللوتس أو البان كيك أو الفرنش توست.
تجد فروع Fifth Street Coffee في مول كايرو فيستفال سيتي، مدينتي ومول سيتي سنتر ألماظة.

Costa


في سلسلة كوستا يُمكنك أن تجد مشروبات مختلفة على رأسها الأميركان كوفي، ومشروبات متنوعة يشتهر بها كوستا، منها الكابتشينو، واللاتيه، والفلات وايت بقوم كريمي وناعم، يُمكنك أيضًا أن تحصل على فنجان الاسبريسو المُفضل لك، أو قهوة ريستريتو وهي أقصر من الاسبريسو لكن بنكهة أقوي لمن يرغب في أن يصل لـ"ليفل الوحش" مع الكافيين.

ونُرشح لك أيضًا تجربة الاسبريسو كون بانا وهو اسبريسو مُغطى بطبقة خفيفة من الكريمة المخفوقة، أما لو كنت من مُحبي الشوكولاتة فيُمكنك تجربة الهوت شوكلت بالتأكيد، أو فرابيه موكا شوكولاته، مشروب رائع لمُحبي الشوكولاتة حيث يتكون من القهوة وصوص شوكولاتة مع مسحوق فانيليا وكريمة مخفوقة وسرنكلز شوكولاتة.

Second Cup


إن كنت من الذين لا يبدأون يومهم إلا بمشروب القهوة المُفضل لديهم فـ Second Cup يُقدر هذه العلاقة بينك وبين القهوة، ويُمكن أن تطلب قهوتك التركية أو الاسبريسو، أو تحصل على لاتيه بالفستق، أو الـToffee Nut Latte الأكثر من رائع، مع سندوتش خفيف بين السندوتشات التي يُقدمها المكان، ونُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.


تجد فروع Second Cup في مول كايرو فيستفال سيتي، الكوربة، الرحاب، شيل أوت الشيخ زايد، حديقة الطفل، مكرم عبيد ، Golden Square وبشارع مصدق الدقي.
 تناول القهوة من Fifth Street Coffee
 قهوة من Costa
قهوة من Second Cup قهوة من Second Cup

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022