leftlogo

لو من عشاق المكرونة استمتع بتجربة فطار مختلفة مع O's Pasta.. متنساش تطلب طبق «الحياة وردية»

A A A
OIP (4)
باستا

لو أردت أن تفطر في رمضان مكرونة يبقي لازم تروح "اوز باستا"، في أحد فرعيه بالزمالك أو العجوزة حيث يقدم لك أصناف متنوعة ومختلفة من الباستا.


أحلى الأطباق


هذه بعض من أحسن الأطباق والأكثر طلبا لديهم مثل "الحياة وردية" التي تتكون من (مكرونة بينا مع جمبرى، ريحان، أوريجانو، صوص طماطم روز كريمى مع إمكانية إضافة فلفل أحمر حار) و صن كيس كريم التي تتكون من (مكرونة فيتوتشيني في خليط رائع من الطماطم المجففة، الكريمة الطازجة مع شرائح رفيعة من البصل الأخضر. يمكنك إضافة الدجاج عليها) وسلطة اليونان في مصر الذي تتكون من (طماطم، خيار، فلفل أخضر، بصل، زيتون كالاماتا، جبنة فيتاميلى مع زعتر وزيت زيتون).
3b18e3cb-41f1-4316-b0e1-7f7b30cdf9be
سن كيس كريم 

الباستا


لديهم أيضا مجموعة متميزة من الباستا ذات مذاق وصوصات مختلفة وسوف تجد أي نوع باستا تتمناه مثل البيستو مخملي الأخضر التي تتكون من (مكرونة اسباجيتى مع بيستو الريحان الأخضر مع كريمة طازجة، طماطم شيرى) وسبيناتشي باراديسو التي تتكون من (مكرونة فيتوتشينى مع سبانخ، مشروم، شرائح رفيعة من الفلفل الأحمر، ثوم مقطع، كريمة طازجة، جبنة بارميجيانا، زيت زيتون) وارابياتا الريحان التي تتكون من (مكرونة بينا مع طماطم طازجة، ثوم، ريحان مع إمكانية إضافة رقائق فلفل أحمر) وجمبري روكولا التي يتكون من (مكرونة فيتوتشينى مع جمبرى، جرجير، طماطم، ثوم وزيت زيتون) و سلمون بالكريمة التي تتكون من (مكرونة فيتوتشينى مع 100 جم سلمون مدخن، كريمة، فلفل أحمر مجفف وشبت).

7fcac3ce-b54c-41f1-9e36-06d38647020c
بيستو مخملي الاخضر 

المقبلات والحلو


لديهم نوعين من المقبلات المميز جدا هما بيف كارباتشو الذي يتكون من (شرائح رفيعة فيليه بقري تندرلوين مصري، جرجير،مشروم، جبنة بارميجيانو،كابرز، زيت زيتون و صوص بلسميك حلو) و كابريزي الذي يتكون من (جبنة بافلو موتزاريلا، طماطم، ريحان، بردقوش وزيت زيتون).


وإذا أردت أن تحلي فلدى O's Pasta حلو مميز مثل شكولاتة فادج الحارة التي تتكون من (حلو مكسيكى تقليدى من شيكولاتة، توابل وقهوة اسبرسو مع ملح البحر وفلفل أحمر حار) وبانا كوتا مانجو أو توت أزرق و هما عبارة عن ودنج الكريمة الإيطالية التقليدية مع لمسة مصرية.
9015df0c-682b-48a1-ac5c-86f22c46e858
كابريزي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022