leftlogo

لو نباتي.. دليلك لأفضل 5 مطاعم بتقدم لك برجر وبيتزا تناسب نظامك الغذائي

A A A
burger (1)
مطاعم تقدم أكل نباتي
يحل العالم الاحتفال باليوم العالمي للنباتيين، ولأن النباتيين طعامهم مختلف ومحدود عن باقي الأشخاص الطبيعيين، فـ Food Today ترشح لك أفضل المطاعم في مصر التي تقدم لك كل الوجبات المناسبة لنظامك الغذائي وبأسعار معقولة تناسب ميزانيتك.

Vegan in the House 

إذا كنت من سكان المعادي، فلا يفوتك تجربة vegan in the house، الذي يقدم كل أنواع الطعام التي يمكن أن تتخيلها ولكن بطريقة نباتية بداية من الباستا بأنواعها مثل اللازانيا والألفريدو، وبالإضافة إلى تقديمه لسندوتشات البرجر والسجق والكفتة ولكن بدون إضافة أي لحوم من خلال استبدالها بالخضار.

Made in health 

يضم المطعم منيو خاص بالفطار والغداء والعشاء، كلهم معدين بطريقة ومكونات نباتية 100% دون إضافة أي نوع من اللحوم، لذلك تناول طعامك وأنت مطمئن تمامًا من خلوه من أي مواد غذائية ضارة بصحتك.
إذا كنت تتناول وجبة فطارك، فنرشح لك الابان كيك النباتي المعد من الشوفان مع الموز وبذور الكتان وحليب اللوز والمحلى بالعسل الأسود والفواكه الموسمية، أما إذا كنت تتناول وجبة غداءك "البرجر النباتي" المكون من الشوفان وجوزة الطيب، والفاصوليا حمراء وسوداء مع حمص وشوفان وبهارات.
برجر نباتي

Mori Sushi 

بجانب أنه من أشهر المطاعم المتخصصة في السوشي، إلا أنه يقدم منيو خاص بالنباتيين، مثل وجبة "veggie crispy roll" فهي عبارة عن جمبري ومشروم وأفوكادو ملفوفين في الأرز مع الترياكي صوص Teriyaki sauce، أما إذا كنت من محبي المشروم فنرشح لك وجبة الـ "Hot Halloween" التي تتكون من الأفوكادو مع المشروم التوفو والبصل الأخصر مع صوص الترياكي أيضًا.
يمتلك المطعم فروع عديدة في القاهرة والاسكندرية والجونة والساحل الشمالي، كما يمكنك الاتصال بهم على الرقم 16885.

بيتزا نباتي

Salad Fiesta 

أما إذا كنت من محبي السلطات بكل أنواعها، فلا يفوتك أبدًا تجربة مطعم salad Fiesta المتخصص في إعدادها، كما يترك لك حرية اختيار المكونات التي تريدها في السلطة الخاصة بك، بالإضافة لتقديمه لمنيو خاص بالعصائر، والذي سيناسب النباتيين أيضًا.

مطعم VIA 82 

مطعم via يقدم منيو خاص للنباتيين بجانب الأطعمة الأخرى التي يقدمها، لذلك سيصبح وجهتك المفضلة إذا كنت تريد أن تخرج مع أشخاص لا يتبعون نفس نظامك الغذائي.
المطعم موجود بحي المعادي، كما يقدم خدمة الديلفري ويمكنك الطلب منهم من خلال صفحتهم الرسمية على الانستجرام أو من خلال رقم 01002277768.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022