leftlogo

لو نباتي هتعمل إيه في عيد اللحمة؟.. احنا عاملين حسابك بمطاعم نباتية

A A A
woman-eating-salad-on-a-cafe-terrace-2022-01-18-23-53-19-utc
تناول السلطة

عيد الأضحى معروف بتناول اللحوم في أغلب أيامه من الأطباق المصرية المعروفة مثل الفتة والممبار والعديد من الأكلات الأخرى، ولكن النباتيين يمتنعون عن هذه الأكلات كلها، وفي العيد يكثر تسائل "أكل أنا إيه" لذلك فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم النباتية المميزة التي تقدم أكلات نباتية متنوعة من السلطات والسندوتشات النباتية المختلفة.

Vegan in our house


إذا كنت نباتيًا فالمطعم يوفر لك الكثير من الخيارات المتنوعة واللذيذة أيضًا، والتي لن تجدها كثيرًا في أماكن أخرى، فستجد لديهم أكلات نباتية اعتدنا على طهيها باللحوم مثل البرجر أو طبق الفراخ علي الطريقة المكسيكية، أو شوربة مشروم بكريمة نباتية.

ويُقدم Vegan in house بالمعادي، أطباقا رئيسية متنوعة منها اللازنيا والألفريدو، ويمكنك أن تطلب نوع المكرونة المناسب لذوقك، وإضافة صوصات مميزة لتُزيد من روعة الطعم.

 

وبجانب ذلك، يوفر المطعم قائمة متنوعة من السندوتشات، مثل الكفتة، والبرجر والسجق أيضًا وكلها نباتية 100%، أما عن الدجاج، فالفاهيتا لديهم لا تُقاوم، وسوف تنال إعجابك حتى ولو لم تكن نباتيًا، ويُمكنك أن تطلب مع أكلك Spring Rolls نباتية، مُكونة من خضراوات مع الاحتفاظ بمذاقها الكريسبي والكريمي، مع الجبنة الموتزريلا النباتية أيضًا.

Made In Health


يقدم المطعم أكلات صحية تُناسب النباتيين في فرعه بالزمالك، كما يُقدم أيضا بعض الأطباق التي قد تحتوي على تونة أو سلمون، لكنه لا يُقدم لحوما أو فراخ أو منتجات حيوانية أخرى، وعن منيو الأكل في المطعم، يُمكنك تناول سندوتش برجر أو كفتة نباتية، مع سلطة نودلز آسيوية بالبرتقال والفلفل الملون والسمسم والكاجو، أو Southwest وهي أفوكادو مع فاصوليا حمراء وذرة حلوة.

ويُمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من العصائر الطبيعية المميزة، ومنها عصير فيجن دريم المكون من لبن الصويا مع الكريمة النباتية والقرفة، بالإضافة إلى حلوى Plant Bites وهي عبارة عن طبقات من بسكوت اللوكس النباتي مع البطاطا الحلوة والقرفة وكريمة نباتية.


Be Good to You


هو مطعم يقدم أكلات تهتم بالنباتيين، والذين يتبعون نظام الأكل الصحي بشكل عام، كما ستجد هناك أطباق اللحوم إلى جانب اختيارات نباتية وvegan، لتجد فُرصتك الأكبر في الحصول على مطعم يُقدم أكل صحي بمُختلف أنواعه، حتى الحلويات والسموزي والعصائر.

 

ويُمكنك أيضا الحصول على مكرونة وبان كيك خالية الجلوتين، أو برجر بسُعرات حرارية قليلة، وكل ذلك وأكثر تجده في فرع Be Good to You بالقطامية هايتس.

ومن الاختيارات النباتية: توست أفوكادو، توست مشروم وجوز هند، كما يوجد فلافل لإفطار نباتي، وأهم ما يميز المطعم هو تقديم السندوتشات الشهيرة بطريقة نباتية مثل البرجر النباتي المصنوع بطريقة احترافية مع الصوصات والخضروات المُضافة.

 

أما للتحلية فلديهم مافن بالتوت أو بالموز ضمن الحلويات التي يُقدموها، بجانب بان كيك الشوكولاتة الخالي من الجلوتين.
أطباق من Vegan in our house

سلطة من Made In Health سلطة من Made In Health

Be Good To You أكل صحي من Be Good To You

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022