leftlogo

لو نفسك راحت لعربية الكبدة.. يبقى فطارك وسحورك في «Lazareeta» الإسكندراني

A A A
260824154_4597360353635561_666764878735512781_n
ساندوتشات Lazareeta

إذا كنت من مُحبي الكبدة والسجق الإسكندراني بطعم ورائحة عروس البحر المتوسط، فأنت في المكان الصحيح في Lazareeta المعادي حيث يُمكنك أن تحصل على أفضل تجربة للكبدة والسجق كأنك في اسكندرية تقريبًا، ينقُصك البحر فقط، لكن يُعوض ذلك هدوء شوارع المعادي والأشجار التي تُزينها.


تعرف على ترشيحات Food Today ووجبات رمضان من Lazareeta واستمتع بأجواء رمضانية مختلف مع أصدقائك في المعادي.

ممكن تفطر إيه في Lazareeta ؟

الفطار في رمضان مع أصحابك خروجة مختلفة ولا تُنسى أبدًا، فماذا لو أصبحت أفضل مع أكلة لا يستطيع الكثير مننا الصمود أمامها؟ الكبدة والليمون والسلطة والمكرونة لهم سُلطان على قلوبنا وصعب أن تقاومها.


في Lazareetaيُمكنك أن تستمتع بوجبة كبدة إسكندراني تتكون من مكرونة وكبدة اسكندراني بالفلفل الملون وطريقة Lazareeta الخاصة، مع عيش وسلطة خضراء ومشروب رمضاني وطبق حلويات شرقية.

بتحب الكفتة ولا الفراخ ؟ هتلاقي الاتنين

إذا كنت من مُحبي الكفتة فيُمكنك الاستمتاع بطبق من الباستا مع الكفتة التي تخطف قلبك من طعمها الرائع، مستوية من الداخل ورائحتها تنتشر حولك، تأتي لك مع السلطة الخضراء، بالإضافة للحلو والمشروب الرمضاني، يوجد أيضًا وجبة مزاليكا، وجبة قلوب، كلاوي.


أما وجبة السجق الاسكندراني أو كما يُطلق عليه في إسكندرية «سدق اسكندراني» فيُمكنك أن تتذوق طعما رائعا للسجق الإسكندراني في Lazareeta مع العصير الرمضاني من اختيارك وعيش وسلطة وقطع من البسبوسة والكنافة.


من الوجبات الموجودة أيضًا في Lazareeta وجبة فراخ للذين لا يُريدون تجربة الكفتة أو الكبدة على الفطار ويُفضلون أطباق الفراخ.

تتسحر إيه بقى ؟

على السحور يُمكنك الاستمتاع بسحور أورينتال مختلف عن سحور الفول والطعمية، فربما تكون شعرت بالملل من هذه الأطباق على السحور كل يوم منذ بداية رمضان وترغب في التجديد.


ويُمكنك أن تفعل ذلك في Lazareeta، وتتناول سندوتش كبدة مع سجق اسكندراني أو مشوي، يُمكن أيضًا أن قلوب أو كلاوي.


مع السندوتشات يُمكنك أن تستمتع بالتأكيد بالطحينة وسلطة البطاطس والطماطم المتبلة، 3 أنواع أساسية مع أكلك في Lazareeta سواء كان على الفطار أو السحور.


يُوجد أيضًا مقبلات مختلفة مثل البطاطس المحمرة والطماطم المتبلة والجرجير، باختصار إذا كنت ترغب في أكلة أورينتال من الكبدة والسدق الإسكندراني فـ Lzazareeta على رأس قمة أولوياتك لأنك ستجد فيه تنوعا كبيرا بين السندوتشات أو أطباق المكرونة، والأهم من ذلك السلطات المُميزة، وأهمها البطاطس المحمرة والطحينة والطماطم المتبلة.

Lazareeta موجود فين؟

Lazareeta موجود في شارع المستقبل متفرع من شارع الخمسين في زهراء المعادي.


FB_IMG_1650118456465وجبة كفتة
FB_IMG_1650118464258مشروب رمضاني وبسبوسة 
FB_IMG_1650118449189سندوتشات كبدة وسجق مع سلطات




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022