leftlogo

لو نفسك راحت للشاورما في العيد.. كلها مصري وسوري أو جرب شاورما السجق

A A A
طريقة عمل شاورما الدجاج
تناول الشاورما

تعتبر الشاورما من أسهل وألذ السندوتشات التي تخطر ببال الجميع عندما نريد تناول الأكل في أي وقت، كما يُحبها الصغير والكبير، وتتنوع أشكالها لتناسب جميع الأذواق، بداية من الشاورما المصري في العيش الكيزر، إلى الشاورما السوري في العيش الصاج، بجانب اختراعات الشاورما السجق والشاورما اليوناني في خبز البيتا.

شاورما الريم


بفروع عديدة في أماكن متفرقة بالقاهرة، يُقدم «شاورما الريم» منيو متنوع بين السندوتشات والوجبات والـ"بوكسات"، ويُعتبر أكثر مكان لديه "بوكسات" مختلفة، منها "جانجستا بوكس"، الذي يتكون من 4 سندوتش بايتس من شاورما لحم، فراخ، شيش، كفتة، كريسبي، سجق،  3 كريسبى، 3 حواوشى بايتس و 2 طبق بطاطس شيدر، لتر كولا، مخلل، طحينة، ثومية، صوص الريم، وعيش محمر.

 

أما لو كنت من مُحبي الشاورما الكيزر، فيُمكنك الاستمتاع بعرض "الشير بوكس" المتكون من 8 كايزر من اختيارك بين شاورما لحم أو فراخ، كفتة، استربس، شيش طاووق مع 2 طبق بطاطس بالشيدر ولتر كولا، أما "بوكس كواترو" فيتكون من 4 سندوتشات كيزر أو فاميلي كيزر بـ8 سندوتشات وتُقدم مع لتر كولا.

كرم الشام


في مطعم "كرم الشام" بالإسكندرية والقاهرة، ستجد كل ما تتمناه من الأصناف المتنوعة، ليُقدم جزءًا من المنيو كاملًا للشاورما فقط، يضم سندوتشات الشاورما، وماريا الشاورما وهي عبارة عن عجين محشو بالشاورما على الطريقة السورية، بالإضافة إلى كريب الشاورما الدجاج أو اللحم، فتة الشاورما، كيزر الشاورما.

كما تضم قائمة طعام "كرم الشام"، سندوتش "التنين"، أو تنين الشاورما الذي يتجاوز طوله نصف متر، وهو من الأكلات التي سيصعب عليك إكمالها بمفردك، كما يتميز "كرم الشام" أيضًا في وجبات الشاورما التي تكفي أكثر من شخص، بوكسات عديدة عبارة عن سندوتشات شاورما مُقطعة لقطع صغيرة بالإضافة للبطاطس والتومية وتومية أخري سبايسي.

Spin


يجمع مطعم Spin في مدينتي بين 4 ثقافات مختلفة ليوفر تجربة جديدة لعشاق الشاورما، فوسط العديد من الاختيارات بقائمة المطعم يمكنك التنقل بين ثقافات مختلف بداية من الشاورما المصري مرورا بالسوري، اليوناني، التركي.

 

وعلى حسب ذوقك وأي بلد تُفضل سيكون الأوردر الخاص بك، فيمكنك الاستمتاع بالشاورما المصري بالطحينة والبقدونس في العيش الكايزر، أو الشاورما السوري بالتومية في العيش الصاج.

 

أما الشاورما اليوناني فتقدم في عيش البيتا بالتوابل المميزة، كما يقدم المطعم الشاورما المقلية، ويعتبر أول مطعم يقدم هذه النوعية من الشاورما، وللتحلية يقدم المطعم آيس كريم بالبطاطا.
شاورما الريم بوكس الشاورما في شاورما الريم

 أكلات مختلفة من كرم الشام

 تناول الشاورما من Spin


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022