leftlogo

لو نفسك في بريسكت وريب أي.. روح الزمالك وجرب Jw وRoy's

A A A
لحم على الطريقة الأمريكية
تناول اللحوم

أكيلة اللحوم يقدرون جيدًا المطاعم التي تهتم بقطعة اللحم في كل عمليات التحضير من التتبيل إلى السواء المثالي لللحمة، وإن كنت تبحث عن مطعم يقدم أنواعا مختلفة من أطباق اللحوم التي تُفضلها من الريب أي والشورت ريبس أو لحم البريسكت، عليك الذهاب إلى منطقة الزمالك وزيارة Jw Steakhouse، أو مطعم Roy's Smokehouse.

Jw Steakhouse


إن كنت تريد تجربة تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في أجواء راقية ومميزة، فعليك الذهب إلى Jw Steakhouse الذي يعد أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في القاهرة ليتواجد في فندق  Cairo Marriott.

 

ولأن اللحوم المشوية لها مذاق أخر مميز من المطبخ الأمريكي المتميز بها فعليك تجربة اللحوم المشوية في المطعم مثل الـRib Eye ، والـ Fillet Mignon، ولمذاق جديد يأتي من شوارع أمريكا يمكنك طلب " New York Striploin Steak".

تاكل ايه من Jw Steakhouse


لأن اللحوم المشوية هي نجم الموضوع فعليك الاستمتاع بالشورت الريبس المطهية بطريقة مميزة تذوب في فمك مع صوص الباربكيو، أو يمكنك الاستمتاع بـ US Oxtail المكونة من ذيل ثور مطهو لمدة ست ساعات مع بصل، جزر، كرفس، صلصة طماطم وصوص ديمي جلاس.

 

أما إن كنت نباتيا فلك مكان في المطعم أيضًا وسط كل هذه الأطباق الغنية باللحوم، فيمكنك تناول Three Mushrom Cake، التي تتكون من بورتوبيلو، محار، شيتاكي، وفوكاتشيا الطماطم، ولعشاق الدجاج ننصحك بتناول الـ Chicken Supreme  الذي يُقدم مع لوز، وخبز مُحمص بالزبيب، وجبنة فيتا مع صوص الزعفران اللذيذ.

Roy's Smokehouse


يقع المطعم في قلب جزيرة الزمالك، وهو أول مكان من نوعه في المنطقة يروج للحم "تكساس باربكيو"، حيث كانوا أيضًا أول من قدم برجر Tex-Mex في الثمانينيات، ومن وقتها يواصل المطعم الحفاظ على مستوى تجربة المأكولات والأطباق المختلفة ومشاركتها مع المصريين، ويتم طهي قطع اللحم لمدة 16 ساعة باستخدام خشب الكازوارينا الذي يحترق لفترة طويلة وببطء.

ويمر اللحم بمرحلة معينة قبل الطهي، حيث يتم غمره في محلول ملحي لمدة 48 ساعة وبعدها يتم طهيه بدون تغطيه خلال الثماني ساعات الأولى، مع رشة من عصير التفاح والماء كل 45 دقيقة حتى يحتفظ برطوبته، وخلال المرحلة الثانية، ينضج اللحم وهو مغطى، ثم يُترك لبضع ساعات ليحتفظ برطوبته وطراوته.

تأكل إيه من Roy's


يمكنك طلب  Smokehouse Nachos، وهي عبارة عن رقائق التورتيلا وقطع اللحم المشوية مع الفاصوليا الحمراء وجبن الشيدر الأصفر.

 

وإذا كنت من عشاق الخبز مع وجبتك، فيقدم المطعم إمكانية طلب اللحم في الخبز، مع ساندوتشPulled Smoked Brisket Burger، وهو عبارة عن لحم بريسكت مطهو ببطء مع الكرنب الأحمر وصلصة الباربكيو والجبن، أو يمكنك طلب اللحم كطبق رئيسي سواء كان لحم بقري أو لحم ضأن.
JW Steakhouse من أطباق JW Steakhouse

JW Steakhouse س
 اللحم في JW Steakhouse

roys-smoke-1024x576 اللحوم من Roy's Smokehouse


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022